Skip to main content
Photo source : Ellington Properties
Photo source : Ellington Properties

ابرمت شركة التطوير العقاري "إلينغتون العقارية"، ومقرها دبي، عدّة اتفاقيات مع "مايكروسوفت"، وذلك بهدف تحديث أنظمتها وتقنياتها و تعزيز مستوى خدمات الدعم التي تقدمها لعملائها.

وقالت "إلينغتون العقارية" في بيان صحفي صدر اليوم أن استثمارها في تقنية رقمية جديدة يأتي بالتزامن مع نمو قدراتها، وفي حين قامت سابقاً  بإطلاق مشروع أو مشروعين على مستوى سنوي، قامت بإطلاق 6 مشاريع جديدة في غضون الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري.     

وبهذه المناسبة، قال نيتين بهاتناغار، الشريك المؤسس ورئيس شركة "إلينغتون العقارية": "أحرزنا تقدماً هائلاً خلال السنوات الماضية في إطلاق وتسليم عدد أكبر من المشاريع العقارية الجديدة في دبي . وستكون خطوتنا القادمة في مجال التحول الرقمي لتسريع نمو الشركة سعياً لتحسين مستوى الخدمات التي نقدمها لعملائنا".     

ووقعت "إلينغتون العقارية" اتفاقية لاعتماد برنامج Microsoft Dynamics 365 CE  لإدارة علاقات العملاء (CRM) وبرنامج "Property-xRM" لإدارة المبيعات والتسويق بدعم من "Metadata Technologies"، أحد الشركاء الذهبيين لمايكروسفت، والتي ستتولى مهمة تطبيق هذا الحل. وستعزز هذه المبادرة من مبيعات "إلينغتون العقارية" وخدماتها من خلال إيلاء المزيد من التركيز على العميل. ويوفر حل إدارة العقارات أتمتة كاملة للخدمات الأساسية في القطاع العقاري، مما يقلص من المعاملات اليدوية والتدخل البشري ويضمن إنجازاً أسرع للعمليات وخدمات ذات جودة أعلى للعملاء.  

بدورها، قالت إيفون شبيب، رئيسة حلول الشركاء العالميين لدى مايكروسوفت الإمارات: "تم تصميم حلنا الشامل والمدعوم من قبل منصة Microsoft Cloud الآمنة ومتعددة الاستخدامات، خصيصاً لتلبية احتياجات قطاع العقارات. ويسعدنا العمل مع شركة ’إلينغتون العقارية‘ لدعم متطلباتها في تحقيق وتيرة نمو أسرع ورفع مستوى رضا العملاء".   

ويشار إلى أن "إلينغتون العقارية" تمتلك محفظة متنامية من المشاريع العقارية في دبي وتضم بلغرافيا 1، وبلغرافيا 2، وبلغرافيا سكوير، وبلغرافيا هايتس 1، وإيتون بليس، وسومرست ميوز، وكلها تقع في قرية جميرا الدائرية المعروفة بجميرا فيليج سيركل ، علاوة على دي تي 1 في وسط مدينة دبي وويلتون تيراسز 1 و2؛ وويلتون بارك ريزيدنسز.