Skip to main content
Image Credit : Nakheel
خلال زيارة وفد دائرة الاراضي والاملاك لمقر شركة نخيل
Image Credit : Nakheel

استضافت شركة التطوير العقاري "نخيل" وفداً زائراً من دائرة الأراضي والأملاك في دبي، برئاسة سعادة المهندس مروان بن غليطة، المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري بدبي (ريرا).

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم عن الشركة، رحب عادل الشاعر وخالد البخيت عضوا مجلس إدارة شركة "نخيل" والمديرين التنفيذيين في الشركة، بوفد دائرة الأراضي والأملاك، وقدموا لمحة عن سلسلة من مشاريع الشركة القادمة، التي تشمل جزر دبي و"الحي الأول ويست" و بالم بيتش تاورز ،  وتجسد التزام "نخيل" بمفهوم "نبني لينعم الناس بالرخاء" وذلك للجميع من مواطنين ومقيمين وزوار.

كما تم مناقشة مع الوفد الزائر سبل تعزيز دعم شركة "نخيل" لأعمال دائرة الأراضي والأملاك بدبي وقطاع العقارات في دبي عموماً مع الالتزام بأعلى معايير البناء والإنشاء.

وضم وفد دائرة الأراضي والأملاك بدبي كلاً من ماجدة علي راشد، المدير التنفيذي لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري؛ وماجد المري، المدير التنفيذي لقطاع التسجيل العقاري؛ ومحمد البدواوي، المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي؛ وعمار عبدالله الحمادي، مدير إدارة الاتصال المؤسسي والتسويق؛ ودعاء دبلان، مديرة إدارة المستقبل والاستراتيجية.