Skip to main content
Photo source : Nakheel
تصميم أبراج بالم بيتش تاورز في نخلة جميرا
Photo source : Nakheel

أطلقت شركة "نخيل" للتطوير العقاري التي تتخذ من دبي مقراً لها، برج "بالم بيتش تاورز 3"، ليكون بذلك ثالث أبراج"بالم بيتش تاورز" الواقع على مدخل نخلة جميرا .

وقالت شركة نخيل في بيان صحفي أن هذه الخطوة تأتي في ظل الطلب الكبير ونفاذ كامل الوحدات السكنية في أبراج بالم بيتش تاورز 1 و2 .
 
ويضم برج "بالم بيتش تاورز 3" السكني الجديد الفاخر أكثر من 300 وحدة سكنية، ويتميز بإطلالاته البانورامية على أفق دبي ومياه الخليج العربي، كما يقع على مقربة من مجموعة متنوعة من وجهات تناول الطعام، والترفيه، والتسلية، والتسوق. 

ويوفر البرج وحدات سكنية مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم مفروشة بالكامل من قبل مصممين عالميين، وتشتمل على طيف واسع من وسائل الراحة.

شقق مشروع بالم بيتش تاورز

وقالت الشركة أنها تضمن أن توفر كل وحدة سكنية في "بالم بيتش تاورز" لقاطنيها مساحات رحبة تتميز بإضاءتها الطبيعية وتراكيب فنية عالمية المستوى وإطلالات على شاطئ البحر وأفق دبي. كما سيتسنى لسكان "بالم بيتش تاورز 3" الوصول إلى مجموعة من المرافق، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية حديثة، ومنطقة يوغا خارجية، والوصول إلى الشاطئ الخاص، وردهة السطح، والمسبح بطراز إنفينيتي وغيرها الكثير.

ويشار إلى أن إطلاق "بالم بيتش تاورز 3" يأتي في أعقاب إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة لشركة نخيل  تحت شعار "نبني لينعم الناس بالرخاء". 

وأكدت الشركة أنها ستمضي قدماً عبر المرحلة التالية من النمو والازدهار، في إطار سعيها لمواكبة أهداف خطة دبي الحضرية 2040 الرامية للارتقاء بأنماط حياة المقيمين من خلال تطوير تجارب ومجتمعات استثنائية على الواجهة البحرية بما في ذلك جزر دبي المعروفة سابقاً بجزر ديرة التي تم إطلاقها مؤخراً.

وكانت نخيل قد كشفت رسمياً عن خطط لاعادة احياء مشروع جزيرة نخلة جبل علي .