Skip to main content
Nesba at Al Jada
يضم مجمّع نسبة الجديد بنايتين وبإجمالي 300 شقة فاخرة
Nesba at Al Jada

أطلقت شركة أرادَ للتطوير العقاري مشروع "نسبة" السكني الجديد في مجمع الجادة بالشارقة.

ويضم "نسبة" مبنيين للسكن بـ 291 وحدة سكنية ومن المتوقع الانتهاء من الأعمال الإنشائية في المشروع بحلول نهاية عام 2025. 

وأفادت الشركة في بيان صحفي أنها ستقوم بتجهيز جميع الشقق بالتقنيات القياسية للمنازل الذكية إضافة إلى الأجهزة الكهربائية المنزلية الأساسية، وسيستمتع سكانه بناديين رياضيين ومسبح مشترك. كما يمتاز "نسبة" باتصاله المباشر بإيست بوليفارد، الشارع التجاري المزين بالأشجار على جانبيه، والذي يضم باقة كبيرة من خيارات التسوّق والمطاعم والمقاهي الراقية. 

مشروع "نسبة" السكني الجديد في مجمع الجادة بالشارقة

كما سيستفيد السكان من مجمّع رياضي خارجي يقع في الجوار، ويضم ملعباً لكرة القدم بالجحم القياسي وملعباً أصغر لكرة القدم الخماسية، إضافة إلى ملعب لكرة السلة، وملاعب للبادل والريشة الطائرة. 
وتمتاز أبنية "نسبة" بموقعها الاستراتيجي في الجادة وعلى مسافة دقائق قليلة سيراً عن مدرسة سابس الدولية – الجادة، ومجمّع مدار الترفيهي، وحي نسيج الثقافي، والمنطقة التجارية المركزية من أرادَ، القلب التجاري الجديد في إمارة الشارقة.

وفي تعليقه على ذلك، قال أحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي للمجموعة في أرادَ: "عند قيامنا بتشييد المجتمعات المبتكرة في أرادَ، فإننا نركز على التصاميم المتفرّدة والمرافق الاستثنائية، وضمن أسعار تنافسيّة، فضلاً عن التزامنا الدائم بتطوير المنتج الذي نقدّمه للمجتمع".

مارفق رياضية في مشروع نسبة السكني الجديد في مجمع الجادة بالشارقة

وأضاف الرئيس التنفيذي: "لقد حرصنا في مجمّع نسبة مرة أخرى، وكما هو الحال في جميع المجتمعات التي نقوم بطرحها، على الارتقاء بمستوى أساليب الحياة الحضرية في الشارقة، حيث سيستفيد المشترون من باقة استثنائية من المرافق الرياضية والترفيهية، إضافة إلى المتاجر والمطاعم والمقاهي الراقية وعلى بُعد خطواتٍ قليلة من عتبات منازلهم".  

هذا، ويأتي إطلاق "نسبة" خلال فترة مزدحمةٍ بالنشاط في الجادة، إحدى أكبر المشاريع المتكاملة في دولة الإمارات، حيث تم الانتهاء من 6,300 منزل، في حين يتم العمل حالياً على تشييد 2,600 منزل جديد.

جديرٌ بالذكر أن مجتمع الجادة يمتد على مساحةٍ تزيد عن 24 مليون قدم مربع ويضم 25,000 وحدة سكنية، حيث من المتوقع أن يغيّر المشهد الحضري في إمارة الشارقة بأكملها عند الانتهاء منه. وتضم الجادة بين جنباتها باقة من الأحياء السكنية، والمرافق التجارية والفندقية والترفيهية والرياضية والتعليمية والصحية المتنوّعة، إضافة إلى ميدانٍ متكامل للمكاتب والشركات، وضمن مخطط رئيسي أخضر تم تصميمه بعناية فائقة لتوفير جميع عناصر الراحة والرفاهية لسكانه وزوّاره على حدّ سواء.