Skip to main content
Photo source : Ellington Properties
مشروع "إلينغتون بيتش هاوس"السكني في نخلة جميرا بدبي
Photo source : Ellington Properties

أطلقت شركة التطوير العقاري "إلينغتون العقارية"، ومقرها دبي، مشروع "إلينغتون بيتش هاوس"، وهو أول مبنى سكني في نخلة جميرا .

وقالت الشركة في بيان صحفي أن  إلينغتون بيتش هاوس هو ثاني مشروع سكني لها في نخلة جميرا بعد مشروع "إلينغتون كوليكشن" الذي يضم تسع فلل على الواجهة البحرية.

يقع المشروع في الهلال الشرقي لنخلة جميرا، ويضم  123 شقة مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم بالإضافة إلى شقق بنتهاوس مكونة من أربع غرف نوم وشقق أرضية مع مسبح.

يتألف المبنى من سبعة طوابق سكنية بالإضافة إلى طابق أرضي وطابق تحت الأرض. وسيوفر لسكانه إطلالات على الخليج العربي والأفق العمراني الساحر لمرسى دبي ووسط مدينة دبي وبرج العرب وبرج خليفة.

و سيقدم مشروع "إلينغتون بيتش هاوس" لسكان  مسبحاً بمساحة 400 متر مربع ممطل على شاطئ نخلة جميرا وجهة الاغنياء والاثرياء في دبي، ويضم كبائن خاصة ومفتوحة وكراسي للاستلقاء تحت أشعة الشمس ومنصة لتحضير العصائر ومنطقة للشواء. كما سيحتضن مسبحاً منفصلاً للأطفال ومنطقة مظللة ومساحات خضراء.

أما صالة النادي، فسيتم تصميمها على هيئة صندوق برونزي مستقل في وسط المبنى، وتعتبر مساحة لاستضافة الحفلات والمناسبات الخاصة. وستحتوي على مطبخ مجهز بالكامل، بحيث يمكن للسكان استئجار طاهٍ لتقديم الطعام. كما ستضم مناطق مخصصة للاستراحة وتناول الطعام، ومنطقة للأعمال وعقد الاجتماعات عن بعد، وتراس كبير للتدخين في الهواء الطلق.

وسيتسنى لسكان المشروع الاستفادة من مركز اللياقة البدنية بمساحات داخلية وخارجية، وغرف لتبديل الملابس، ومناطق استحمام، وغرف بخار، وساونا، ومسبح للعلاجات المائية، بالإضافة إلى استوديو لليوجا والبيلاتس. 

كما سيضم المشروع مجموعة من الأنشطة الرياضية، بما في ذلك ملعب كرة السلة وملعبين للبادل وكرة البوتشي وسطحاً خارجياً للألعاب، وغرفة لألعاب الأطفال. وسيتمكن السكان أيضاً الاستفادة من ردهتين للراحة والاسترخاء تضمان محطة لإعداد القهوة.

وقالت الشركة أن "إلينغتون بيتش هاوس" سيوفر لسكانه خدمات فندقية، بما في ذلك خدمة صف السيارات المخصصة والتي ستكون متاحة لتجهيز سيارات السكان في وقت مبكر، بينما ستساعد خدمة نقل الأمتعة السكان في نقل مشترياتهم اليومية ومتعلقاتهم. 

وسيوفر المشروع محطات لشحن السيارات الكهربائية بالإضافة إلى منطقة لتخزين الدراجات مع مرافق الصيانة والغسيل. كما ستوفر الشركة أيضاً مساحات فنية عامة في جميع أنحاء المشروع السكني.