Skip to main content
The Farmhouses at Damac Hills 2, Dubai
تصميم فلل ذا فارم هاوسز في داماك هيلز 2 بدبي
The Farmhouses at Damac Hills 2, Dubai

أطلقت شركة داماك العقارية مشروعين جديدين في مجمع داماك هيلز 2 بدبي، المعروف سابقاً باسم أكويا، ويحمل المشروع الأول اسم "ذا فارم هاوسز" ويضم 13 فيلا مستقلة، أما المشروع الذاني فهو "فيرونا" ويضم مجموعة من منازل الـ "تاون هاوس" المتجاورة.

وبحسب بيان صحفي صدر عن داماك، يوفر مشروع "ذا فارم هاوسز"  يوفر منازل ريفية بمساحات واسعة في المدينة. سيضم المشروع 13 فيلا مستقلة، ستضم أفنية خلفية يمكن الاستفادة منها لإنشاء اسطبلات للخيول، وحدائق للزراعة المائية، ومساحة لممارسة اليوغا، وسينما خاصة.

أما مجمع "فيرونا"، الذي يقع بجوار مجمع فيكتوريا، فسيضم مجموعة من منازل "التاون هاوس" المتجاورة، التي ستوفر للسكان ملاذاً هادئاً وسط الطبيعة، مع مجموعة من المرافق الترفيهية والحدائق المائية والأنشطة الرياضية وغيرها. 

منازل فيرونا في داماك هيلز 2

تعليقاً على ذلك، قال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك العقارية: "يشهد مجتمع داماك هيلز 2 إقبالاً متزايداً ونمواً ملحوظاً، وبات يوفر للسكان وجهةً واحدة للعيش والأنشطة الترفيهية التي تناسب مختلف الأعمار والفئات. وبالإضافة إلى المجموعة المتنوعة من المرافق الرياضية وتلك المخصصة للأنشطة البدنية، يوفر المجتمع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الخدمية العصرية التي تلبي احتياجات السكان. ومع إطلاق هذين المشروعين الجديدين، نؤكد في داماك حرصنا الدائم على توفير تجربة معيشة حصرية ومتكاملة وفريدة من نوعها في دبي".

ويعد مجتمع داماك هيلز 2 ثاني مجتمع سكني رئيسي لشركة داماك بعد داماك هيلز، قبل أن تضيف الشركة مجتمعها الثالث في دبي، داماك لاجونز. مؤخراً، افتتحت داماك مجموعة واسعة ومتنوعة من المرافق الترفيهية ووسائل الراحة الفريدة، التي تجلب للسكان تجارب ترفيهية مثيرة تحمل معها سحر شواطئ كاليفورنيا الساحرة.

تبرز "حديقة الطيور" كونها وجهة محببة للسكان من مختلف الأعمار، حيث توفر لهم فرصة الاستمتاع بمختلف أنواع الطيور التي تم جلبها إلى هذه الحديقة، من بينها طائر أبو منجل اللامع، وببغاء الكينيور أو "صن كينيور"، وطائر الغرغر أو كما يُعرف بـ "الدجاج الغيني"، والبراكيت الأخضر، والحمامة ذات القبعة البرونزية الغربية، وغيرها من أنواع الطيور الأشهر عالمياً.

وفي المدينة المائية، يمكن للعائلات الاستمتاع بأجواء كاليفورنيا الساحرة التي يوفرها شاطئ "ماليبو بيتش"، الذي استمد اسمه من شاطئ "ماليبو باي" في مجتمع داماك هيلز. يوفر هذا المكان أجواءً ترفيهية تناسب جميع الأعمال، حيث سيجد الأطفال فرصة اللعب بالأمواج الاصطناعية ورشاشات المياه في "ماليبو بيتش"، بينما يمكن للكبار الاسترخاء في المجرى المائي المتدفق ببطء "ليزي ريفر". يضم "ماليبو بيتش" كبائن لكبار الشخصيات وأخرى عادية، بالإضافة إلى وجود شاشة عملاقة ومنصة لتذوق ألذ العصائر، فضلاً عن وجود ملعب مخصص لكرة الطائرة الشاطئية ونظام صوتي عالي الدقة، ومنصة "دي جي".

وتضم وسائل الراحة الحالية؛ سينما في الهواء الطلق، ومنتزه للكلاب، ومزرعة للحيوانات الأليفة، ومسار للركض وآخر مخصص لركوب الدراجات الهوائية. كما توجد ملاعب للتنس والبادل تنس وملاعب كرة سلة وملعب كريكيت، بالإضافة إلى مساحات شاسعة في "سنترال بارك"، حيث يمكن للمقيمين ممارسة اليوغا أو أي نوع آخر من الأنشطة الرياضية والبدنية.

يوجد في مجتمع داماك هيلز 2 أيضاً حضانتين، ومركز تسوق مجتمعي تم تأجيره بالكامل ويضم "متجر كارفور" ومطاعم ومنافذ بيع بالتجزئة تلبي احتياجات السكان، الذين بات بإمكانهم الحصول على خدمة توصيل الطعام إلى منازلهم عبر منصة "طلبات".

وتم إطلاق داماك هيلز 2 عام 2014، وهو الآن موطن لأكثر من 29,000 شخص يقيمون فيه. يعد المجتمع الذي تبلغ مساحته 55 مليون قدم مربعة، ثاني مجتمع سكني رئيسي لشركة داماك في دبي، والذي افتتح بعد النجاح الكبير الذي حققه مجتمع داماك هيلز.