Skip to main content
Image Credit : DAMAC Properties
تصميم برج داماك شيك
Image Credit : DAMAC Properties

أطلقت شركة داماك العقارية أمس مشروعها السكني الجديد برج "داماك شِيك" في منطقة الخليج التجاري بدبي، وتحمل التصاميم الداخلية للمشروع المكون من 41 طابقاً توقيع دار المجوهرات السويسرية العالمية دي جريسوغونو.
 
وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن موقع برج داماك شِيك، يتيح سهولة الوصول المباشر إلى قناة دبي المائية، ويضم البرح شقق سكنية متنوعة المساحات، تتراوح من شقق الاستوديو إلى شقق مؤلفة من غرفة وغرفتي نوم، بالإضافة إلى دور عُلوي يضم شقق بغرفة نوم واحدة مع شرفات فسيحة، في حين تخطط داماك لإطلاق شقق مؤلفة من ثلاث وأربع غرف نوم مع جدران مكسوّة بالحدائق الرأسية الخضراء وأحواض سباحة، وذلك في مرحلةٍ لاحقة.
 
وقالت داماك أن يضم البرج أفضل العلاجات الترميمية وعلاجات التجميل، فضلاً عن وجود صالة ألعاب رياضية متطورة، وتوفر سبعة حمامات تنشيطية مخصصة لاستخراج سموم الجسم أفضل العلاجات الصحية، بالإضافة إلى الحمامات الساخنة والحمامات الباردة وحمامات الملح وحمامات الطين. وسيفتتح البرج لاحقاً صالوناً للتجميل سيكون الأول من نوعه في دبي، والذي سيضم منتجات العناية بالبشرة المصنوعة يدوياً بواسطة خبراء متخصصين، لتلبية كافة متطلبات السكان.