Skip to main content
10 Oxford by Iman at JVC
شقق للبيع في قرية جميرا الدائرية بأسعار تبدأ من 177 ألف دولار حتى 599 مليون دولار
10 Oxford by Iman at JVC

أطلقت شركة إيمان للتطوير العقاري Iman Developers مشروع المبنى السكني أكسفورد 10 في دبي بقيمة 415 مليون درهم.

وافادت الشركة أن أكسفورد 10 هو عاشر مشروع عقاري تطوره في دبي ويقع في منطقة قرية جميرا الدائرية - جي في سي .

ويضم “أكسفورد 10” ما مجموعه 430 وحدة سكنية، كما يوفر مجموعة متنوعة من مساحات المعيشة، بما في ذلك استوديوهات وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم.

ووقالت الشركة في بيان صحفي أنه تم تصميم تلك المساحات بالاعتماد على نمط Zen الياباني، الذي يدمج الطبيعة في قلب كل منزل، وتشمل منهجية التصميم عناصر مثل الضوء الطبيعي الوفير، واستخدام المواد العضوية، والمساحات الخضراء التي تستحضر إحساساً بالهدوء والاتصال مع العالم الطبيعي.

وتتراوح أحجام الوحدات السكنية في “أكسفورد 10” ما بين 400 إلى 2000 قدم مربعة، وتبدأ الأسعار من 650 ألف درهم للاستوديو، أي ما يعادل 177 ألف دولار  إلى 2.2 مليون درهم (599.4 مليون دولار) فأكثر للشقق المكونة من غرفتي نوم وتضم حوض سباحة خاص.


وقال “اسماعيل مارفاني”، العضو المنتدب لدى شركة “إيمان للتطوير العقاري”: “يؤكد الكشف عن مشروع “أكسفورد 10” التزامنا الثابت بتوفير تجارب عيش لا مثيل لها لعملائنا الكرام. لقد حرصنا على دمج التصميم البيوفيلي المستوحى من نمط Zen الياباني في هذا المشروع بإتقان من أجل خلق بيئة معيشة متناغمة ومستدامة. إن إرثنا من التميز والابتكار يشكل حجر الزاوية في مشروع “أكسفورد 10″، ويسعدنا توجيه دعوة للأفراد والأسر لبدء تجربة عيش استثنائية في هذا المشروع الفائق التميز”.

ويضم المشروع أكثر من 40 من وسائل الترفيه المجتمعية والصحية  وتمتد على مساحة  52 ألف قدم مربعة، ومن بين أبرز المعالم في المشروع، نهر عائم ومركز للتأمل، وحديقة بتصميم مستوحى من أسلوب Zen الياباني، ومنطقة زراعية على السطح ونادي رياضي مجهز بالكامل وحوض سباحة، إضافة إلى مسبح لا متناهٍ ومنطقة للشواء ومسار للجري وغيرها من التسهيلات الأخرى.

وتشكل المنطقة الواسعة المغطاة بالمياه التي تمتد على مساحة 20 ألف قدم مربعة في الطابق الأول السمة الرئيسية لهذا المشروع السكني.