Skip to main content
Maya Townhouses
تصميم منازل مشروع مايا تاون هاوس في دبي لاند
Maya Townhouses

أطلقت شركة الأندلس كورت يارد للتطوير العقاري، ومقرها دبي، المرحلة الثانية من مشروع مايا تاون هاوس ضمن مجمع الأساطير السكنية Living Legends في منطقة دبي لاند.

وقالت الشركة في بيان صحفي أن هذه الخطوة تأتي بعد الإقبال الكبير على المرحلة الأولى التي تم إنجازها في وقت قياسي لا يتجاوز 12 شهرا.

وبدأت “الأندلس كورت يارد” بطرح المرحلة الثانية من المشروع، وبدأ العمل فيها على أرض الواقع حيث يتم التركيز في المرحلة الثانية على المساحات لتتراوح المساحة من 2900 قدم مربع إلى 3900 قدم للتاون هاوس.

وتعليقًا على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لشركة “الأندلس كورت يارد” للتطوير العقاري صالح طباخ: ” يسعدنا إطلاق المرحلة الثانية من مشروع (مايا تاون هاوس) بعد الإنجاز الكبير للمرحلة الأولى، ونستهدف خلال المشروع الجديد توفير المساحات الأكبر في السوق في فئة التاون هاوس المكون من 3 غرف.. كما قمنا بطرح منتج قليل عرضه في السوق وهو التاون هاوس المكون من 5 غرف نوم بمساحة صافية ٣٩٠٠ قدم وحدائق واسعة وتشطيب عالي الجودة”.

وأشار صالح طباخ، إلى أن الشركة تركز على النوع وليس العدد حيث تطرح مشاريع محدودة المعروض للحفاظ على الزخم والطلب، مضيفًا: “أيضا أسعار العقارات المطروحة من قبل شركتنا تعتمد على طرح العقارات الفخمة واستهداف فئة معينة من المشترين الباحثين عن منزل الأحلام”.

وقال طباخ، إن المشروع الجديد يرفع استثمارات الشركة في إمارة دبي لتتجاوز الـ 200 مليون درهم، كما تسعى لإضافة مشاريع جديدة في أبو ظبي والعين إلى محفظتنا مع العمل على طرح مشاريع نوعية ومميزة فقط.

وأفاد الرئيس التنفيذي لشركة “الأندلس كورت يارد” للتطوير العقاري، بأن المرحلة الجديدة تتكون من 24 تاون هاوس فقط عالي الجودة والتشطيب بأفكار عصريةجديدة وإضافات سوف تتم لأول مرة من ناحية خدمات مميزة للعناية بكبار السن وطرح ميزات داخل العقار تراعي ذوي الاحتياجات الخاصة والأفراد الذين بحاجة لعناية خاصة وتوفير تكنولوجيا حديثة للغاية لتقديم الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة والأفراد الذين يحتاجون عناية طبية مميزة.

واختتم صالح طباخ حديثه قائلا: “إن سوق دبي تغير بشكل كبير بعد جائحة كورونا، كما تغير نوع المستثمر العقاري حيث أصبحت دبي تجذب فئات جديدة تبحث عن الاستقرار والأمن والأمان في دبي مع جذب العائلات أكثر من الأفراد مما زاد الطلب على العقارات ذات المساحات الكبيرة والعقارات الفخمة، لذا سنواصل التوسع والاستثمار في هذا السوق”.