Skip to main content
Photo source : Ellington Properties
مشروع شركة إلينغتون وشركة سول في قرية جميرا الدائرية بدبي
Photo source : Ellington Properties

أبرمت شركة إلينغتون العقارية اتفاقية شراكة مع شركة "سول للتطوير العقاري"، ذراع التطوير العقاري لمجموعة "بهاتيا" في دبي، لتطوير مشروع سكني جديد في قرية جميرا الدائرية تحت علامة إلينغتون التجارية. 

ويُشار إلى أن المشروع الذي سيتم تطويره بشكل مشترك بين الطرفين عبارة عن مبنى سكني يمتد على أربعة طوابق سكنية بالإضافة إلى الطابق الأرضي، وسيوفر للمقيمين فيه خدمات ومرافق متعددة، وستضم تلك المرافق ملعباً لتنس الباديل، وحمام سباحة ترفيهياً مع جاكوزي، وحمام سباحة مخصّصاً للأطفال، فضلاً عن ركن خاص للعب تنس الطاولة، ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال، ومنطقة لإقامة حفلات الشواء، وصالة للياقة البدنية، وغيرها غيرها. 
  
يقع المشروع الجديد وسيشكّل إضافة لمحفظة المشاريع المتنوعة في شركة إلينغتون العقارية والتي تضم 11 مشروعاً تطويرياً في منطقة قرية جميرا الدائرية.     

يُذكر أن شركة "سول للتطوير العقاري" هي شركة تطوير عقاري تتمتع بخبرة تمتد لأربعة عقود ولديها أكثر من 250 مشروعاً، تتضمن المشاريع السكنية إضافة إلى التطويرات العقارية في مجالات الضيافة والتجزئة والتجارة.

ويُشار أن إلينغتون العقارية تمتلك محفظة متنامية ومتنوّعة من المشاريع السكنية تضم "بلغرافيا"، و"بلغرافيا 2"، و"بلغرافيا سكوير"، "وبلغرافيا هايتس 1"، و"إيتون بليس"، و"سومرست ميوز"، وتقع جميعها في "قرية جميرا الدائرية"، علاوة على "دي تي1" في وسط مدينة دبي، و"ويلتون تيراسز" و"ويلتون بارك ريزيدنسز".