Skip to main content
يضم مشروع ليلوم من تايجر العقارية شقق بأسعار تبدأ من 560 ألف درهم

أطلقت شركة تايجر العقارية مشروع برج "ليليوم" السكني بتكلفة استثمارية تبلغ 250 مليون درهم، أي ما يعادل 68 مليون دولار، ويقع المشروع الجديد في قرية مثلث جميرا في إمارة دبي.

ويتكون مبنى المشروع من 28 طابقاً ويضم عدد 263 وحدة سكنية، إلى جانب توفير مجموعة من الخدمات النوعية للراغبين في الإقامة مثل مسبح ومنطقة للعب الأطفال ونادي رياضي ومضمار للمشي.

وتتنوع وحدات المشروع بين ستيديو و1 غرفة وصالة و2 غرفة وصالة، بمساحات متنوعة، وتبدأ أسعار شراء وتملك الوحدات السكنية من 560 ألف درهم، مع خطة سداد مرنة لمدة 5 سنوات.

وقال المهندس عامر وليد الزعبي المدير التنفيذي لشركة تايجر العقارية في تصريح صحفي بهذه المناسبة:" تواصل شركة تايجر العقارية اطلاق المشاريع العقارية النوعية لتلبية الطلب المتواصل من قبل المستثمرين والمستخدمين النهائيين، وأكبر دليل على ذلك نجاحنا في اطلاق وبيع العديد من المشاريع خلال الفترة السابقة مع الالتزام بتسليم الوحدات للمشترين والمستخدمين النهائيين حسب الجدول المحدد".

وأضاف الزعبي:" ويسعدنا اليوم اطلاق مشروع "ليليوم" الجديد في قرية مثلث جميرا، حيث يتميز بتنوع وحداته السكنية وخدماته ومرافقه المتعددة التي تناسب الراغبين بالإقامة به، مع طرح الوحدات السكنية للبيع بأسعار تنافسية وطرق سداد ودفع مرنة، حيث نسعى لتلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية والعقارية في إمارة دبي، مع توقعات نجاحنا باستقطاب أعداد كبيرة من المستثمرين والمهتمين بالشراء والتملك".

وتابع بالقول:" من المتوقع أن تبدأ الأعمال الانشائية في مشروع " ليليوم " في 2023 والانتهاء منه وبدء تسليم الوحدات للمشترين في ديسمبر 2025 .
وأوضح أن حرص شركة تايجر العقارية على تنفيذ مشاريعها النوعية بتشطيبات عالية الجودة والالتزام بمواعيد التسليم حسب الجدول المحدد قد عزز من ثقة المستثمرين والمشترين بالمشاريع التي تطلقها، الأمر الذي يسهم في بيعها خلال فترة زمنية قصيرة.
وذكر أن القطاع العقاري في إمارة دبي قد حقق نمواً متسارعاً من حيث عدد المشاريع التي يجري اطلاقها وحجم تداولات العقارات، مما جعل إمارة دبي الوجهة المفضلة للاستثمار العقاري إقليمياً وعالمياً، ومقصد للباحثين عن الرفاهية ورغد العيش والإقامة. 
وأعرب المهندس الزعبي عن فخر شركة تايجر العقارية بطرح مزيد من المشاريع في إمارة دبي ودولة الامارات التي حققت سمعة عالمية في القطاع العقاري، وتواصل تسجيل نمو في الحركة الاقتصادية والاستثمارية.