Skip to main content
مقر شركة اساس العقارية في الشارقة

أطلقت شركة أساس العقارية اليوم الاثنين مبيعات مشروع أراضي السحمة السكنية بالشارقة، ثاني مخطط سكني متكامل على طريق خورفكان الجديد بإمارة الشارقة، في موقع حيوي واستراتيجي بجوار مشروع "روضة القرط" ومنطقة السيوح السكنية، بالقرب من دبي، وشارعي الإمارات والذيد. 

وأفادت شركة أساس، الذراع العقارية لمصرف الشارقة الإسلامي، أن مشروع أراضي السحمة يضم 1512 قطعة أرض سكنية، وبمساحة إجمالية للمشروع تبلغ قرابة 3.75 مليون قدم مربع.

و تبدأ مساحات الأراضي من 2,200 قدمًا مربع، ويسمح فيها ببناء حتى دور أرضي وطابقين متكرر، وبأسعار تنافسية تبدأ من 160 ألف درهم، وعلى فترة سداد لمدة سنتين من المطور مباشرة، حيث تعمل الشركة على توفير أفضل التسهيلات التمويلية الخاصة بالمشروع عن طريق مصرف الشارقة الإسلامي بخيارات تمويلية مصرفية مميزة.

وقال سعادة المهندس أحمد الأميري، مدير عام شركة أساس العقارية:"  نحن سعداء بإطلاق مشروعنا الجديد، أراضي السحمة السكنية بالشارقة، الذي يعتبر ثاني مخطط سكني على طريق خورفكان الجديد، ويحظى بكافة امتيازات مشروع روضة القرط الذي يقع بجواره، ويجعله فرصة مثلى للاستثمار العقاري ". 

وأضاف الأميري: "يأتي إطلاق مشروع أراضي السحمة السكنية كثاني مخطط متكامل على طريق خورفكان الجديد استجابة من الشركة للطلب المتزايد على هذا الموقع الاستراتيجي في إمارة الشارقة بناءَ على النجاح الباهر الذي حققة مشروع روضة القرط، والتزاماً في الوفاء بمتطلبات النمو السكاني والعمراني في الإمارة، ويمثل  المشروع اضافة نوعية للمشاريع العقارية الواعدة بإمارة الشارقة التي تعد وجهة مثالية للمستثمرين والملاك الراغبين في الشراء والبناء والاستثمار من مختلف الجنسيات العربية، خصوصاً مع توفر بنية تحتية متكاملة ومتنوعة من حيث الخدمات مدعومة ببنية تشريعية متينة تحافظ على حقوق الملاك والمستثمرين والمطورين على حد سواء.


وأكد الأميري: "شركة أساس العقارية على أتم استعداد في مقرها الكائن على طريق مليحة بمدينة الشارقة لإستقبال الراغبين في الاستفادة من هذه الفرصة الاستثمارية العقارية في مشروع أراضي السحمة السكنية، بميزة التملك الحر لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، ودول مجلس التعاون الخليجي، والدول العربية، حيث يضم المشروع 1512 قطعة أرض سكنية، وبمساحة إجمالية للمشروع تبلغ قرابة 3.75 مليون قدم مربع، فيما تبدأ مساحات الأراضي من 2,200 قدمًا مربع، ويسمح فيها ببناء حتى دور أرضي وطابقين متكرر، وبأسعار تنافسية تبدأ من 160 ألف درهم"، وعلى فترة سداد لمدة سنتين من المطور مباشرة، حيث نعمل على توفير أفضل التسهيلات التمويلية الخاصة بالمشروع عن طريق مصرف الشارقة الإسلامي بخيارات تمويلية مصرفية مميزة".

وتأتي شركة أساس العقارية من أبرز الأسماء في قطاع التطوير العقاري بالشارقة من خلال نشاطاتها المتنوعة التي تشمل التطوير وإدارة العقارات، كما أسهمت الشركة عبر حلولها الاستراتيجية في تحقيق أعلى نسبة مبيعات وأرباح سواء للشركة ومصرف الشارقة الإسلامي أو للمستثمرين.


وتوفر الشركة ضمن مقرها الرئيسي في شارع مليحة في إمارة الشارقة فريقاً متخصصاً لاستقبال المستثمرين وتزويدهم بالمعلومات الخاصة بمميزات مختلف مشاريعها، حيث ستستمر مبيعات المشروع على مدار الإسبوع من الإثنين وحتى الخميس من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 3:30 بعد الظهر، ويوم الجمعة من 7:30 صباحاً وحتى 12:00 ظهراً، وحتى نفاذ المعروض.

وتركز شركة أساس العقارية على الاستثمار في قطاع العقارات وخاصة المشاريع الإنمائية الرئيسية، وينصب اهتمامها على توفير الفرص الاستثمارية التي تقدم عوائد مجزية تتناسب مع وتيرة نمو قطاع العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتعاون الشركة مع مصرف الشارقة الإسلامي، بإعتبارها شركة تابعة له، في توفير تسهيلات وحلول تمويلية مصرفية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، لمختلف مشاريعها العقارية والاستثمارية.