Skip to main content
يضم مشروع "دي جي 1" في دبي 221 شقة سكنية للبيع

أطلقت شركة التطوير العقاري "دار غلوبال" مشروع برج سكني فاخر في دبي يحمل علامتها التجارية الخاصة، ويحمل المشروع اسم  "دي جي 1" "DG1" ويقع في قلب منطقة الخليج التجاري في دبي

وافادت الشركة في بيان صحفي أن البرج يرتفع 20 طابقاً، ويتضمن 221 وحدة سكنية بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم تناسب أنماط المعيشة المتنوعة للسكان. 

مشروع دي جي 1 في منطقة الخليج التجاري بدبي

ويوفر وسائل الراحة العصرية الراقية من صالة الألعاب الرياضية الحديثة واستوديو اليوجا إلى الغرفة متعددة الأغراض والمرافق الخارجية الفخمة التي تشمل حوض السباحة ومنطقة الشواء ومنطقة لعب الأطفال.

يتميز المبنى بإطلالات خلابة على قناة دبي المائية وبرج خليفة، فضلاً عن إطلالات رائعة دون معوقات للرؤية من جميع الوحدات في المبنى، وتصميم هندسي لا مثيل له مقارنة بأي مبنى آخر على قناة دبي.

ويجسد "دي جي 1" مفهوماً جديداً لنمط الحياة العصري لمجتمع من أصحاب الرؤى المستقبلية الذي يتخطى حدود المألوف. يضم المبنى مجموعة حصرية من المساكن الفاخرة المصممة بدقة وفقاً لأعلى المعايير من "جنسلر أركيتكتس"، وهي شركة مشهورة عالمياً في الهندسة المعمارية والتصميم والتخطيط، والتي صممت مبنى "دي جي 1"، بما يضمن توفير تجربة معيشية فريدة وراقية. لقد ابتكرت "جنسلر أركيتكتس" منحوتة معمارية مذهلة للسكان من خلال تواصل أكثر من 7000 متخصص على مستوى العالم.

وتعليقاً على الكشف عن مبنى "دي جي 1"، قال زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لشركة "دار غلوبال": "يسعدنا إطلاق برج ’دي جي 1‘، الذي يعد أولى مشاريعنا السكنية الفاخرة التي تحمل علامتنا التجارية، فهو ليس مجرد مبنى تقليدي في منطقة الخليج التجاري، بل يمثل رؤيتنا للمعيشة الفاخرة، إذ يجمع بين التصميم الراقي المتطور والتشطيبات الفاخرة والحرفية الرائعة. نحن فخورون بإرساء معايير جديدة في المساكن الفاخرة في دبي وإطلاق علامتنا التجارية المميزة من خلال ’دي جي 1‘".
 

تعرف على شركة "دار غلوبال"

"دار غلوبال" هي ذراع التطوير العقاري الدولية لشركة "دار الأركان"، وهي شركة مساهمة عمرها 28 عاماً وتعمل عبر كامل سلسلة القيمة في القطاع العقاري.

وبحسب البيان الصحفي للشركة، تركز "دار غلوبال" على تطوير مساكن مصممة بأناقة لتلبي احتياجات عملائها العالميين المتميزين في أكثر المواقع المرغوبة حول العالم، وذلك بالاستفادة من الخبرة الواسعة وفهم أولويات المسافرين العالميين في جميع أنحاء العالم.

وتتبنى "دار غلوبال" الابتكار والتكنولوجيا في صميم سياستها لتقديم أفضل العقارات في فئتها. تقوم الشركة بتنمية محفظة أعمالها بسرعة في جميع أنحاء العالم من خلال مشاريع استثنائية في الإمارات العربية المتحدة وقطر وعمان والبوسنة والمملكة المتحدة وإسبانيا. تشمل بعض المشاريع البارزة برج Urban Oasis بالتعاون معMissoni ، وبرج Da Vinci بتصميمات داخلية منPagani ، ومساكن  Les Vagues Residences by Elie Saab ، و .W Residences Dubai - Downtown تمتلك دار "غلوبال" أيضاً مكاتب في الإمارات العربية المتحدة والصين والمملكة المتحدة وإسبانيا لإدارة محفظة مشاريعها العالمية وخدمة عملائها الدوليين.