Skip to main content
Image Credit : Dar Global
يضم برج دافينشي من باجاني في دبي 80 شقة فاخرة
Image Credit : Dar Global

أرست شركة التطوير العقاري دار جلوبال عقد إنجاز أعمال تجهيز "برج دافينشي من باجاني"  DaVinci Tower by Pagani في منطقة الخليج التجاري بدبي على شركة المقاولات الدولية "شابورجي بالونجي الشرق الأوسط".

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن البرج سيكتمل في ديسمبر 2025، ولفتت إلى أن قيمة العقد تبلغ 116 درهم (31.6 مليون دولار) وقد تم ارساؤه بعد إجراء دراسة دقيقة توصلت "دار جلوبال" من خلالها إلى أن "شابورجي بالونجي الشرق الأوسط" هي الشريك الأمثل لتنفيذ أعمال تجهيز البرج. 

ويتضمن عقد أعمال التجهيز لبرج دافنشي تنفيذ جميع جوانب التصميمات الداخلية للبرج؛ بما فيها التركيبات والتجهيزات والتشطيبات.

برج دافينشي من باجاني في دبي

وقالت الشركة أن التصميم المتميز لـ "برج دافينشي من باجاني" الذي طورته "دار جلوبال" بالتعاون مع شركة "باجاني"، يشكل مفهوماً جديداً للمعيشة الفاخرة في دبي. حيث يضم هذا البرج الذي تبلغ تكلفته 800 مليون درهم (217.9 مليون دولار) 80 شقة حصرية، بما في ذلك شقق راقية مؤلفة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم بالإضافة إلى منازل البنتهاوس الفاخرة. ويقع هذا البرج مباشرةً على قناة دبي المائية، مع تصميم مدروس بعناية ليمنح ساكنيه مناظر خلابة لأفق دبي الأيقوني، مرسياً بذلك معياراً جديداً في مستويات المعيشة الفاخرة.

وبهذه المناسبة، قال زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لـ"دار جلوبال": "نحن سعداء بإرساء عقد أعمال تجهيز برج دافنشي على شركة المقاولات الدولية ’شابورجي بالونجي الشرق الأوسط‘. وتلتزم شركتنا بالحفاظ على أعلى معايير التميز في إنجاز جميع مشاريعنا، ونؤمن بأن ’شابورجي بالونجي الشرق الأوسط‘ هي الشريك الأمثل لإنجاز هذا المشروع بفضل سجلها الحافل في تسليم مشاريع بنفس مستوى الجودة الذي نصبو إليه. ونحن على ثقة بأننا سنقدم معاً منتجاً استثنائياً يتخطى توقعات عملائنا".

ويُعد "برج دافينشي من باجاني" جزءاً من محفظة "دار جلوبال" للمشاريع السكنية الفاخرة، والتي تضم أيضاً برج "الواحة الحضرية من ميسوني" في دبي، والمشروع السكني "Les Vagues Residences" من تصميم إيلي صعب في الدوحة، ومشروع "سدرة" في البوسنة، والمشروع الرئيسي "عايدة" في سلطنة عمان والذي يضم نادي ترامب للجولف وفندقاً ومرافق سكنية.

وأكدت "دار جلوبال" أنها بتسليم جميع مشاريعها، بما فيها "برج دافينشي من باجاني" ، وفق أعلى معايير الجودة.