Skip to main content
Image Credit : Dar Global
يقع مشروع W Residences في منطقة وسط مدينة دبي
Image Credit : Dar Global

أعلنت شركة دار غلوبال Dar Global المتخصصة في تطوير المشاريع الفاخرة أنها منحت عقداً بقيمة 273 مليون درهم  (74.3 مليون دولار) لأعمال بناء مشروعها "W رزيدنسز" في دبي إلى شركة الصين الحكومية لهندسة الإنشاءات - الشرق الأوسط (CSCEC ME)،التي تعد أكبر تكتل متعدد التخصصات عالمياً في مجال الهندسة المدنية والصناعية والتطوير العقاري.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أنه من المتوقع أن يكتمل مشروع W Residences  بحلول ديسمبر 2025، وسيمثل ثالث مشاريع "دار جلوبال" في منطقة وسط مدينة دبي - منطقة برج خليفة .

W Residences Dubai

وبهذه المناسبة، قال زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لشركة "دار غلوبال" الذراع الدولية لشركة دار الأركان : نحن ملتزمون بتسليم جميع مشاريعنا ضمن جداولها الزمنية المقررة ووفقاً للمواصفات المطلوبة. وتم بيع وحدات ’W رزيدنسز‘ بالكامل، ومن المتوقع أن تكون أول وحدات سكنية مستقلة في العالم تحمل علامة أنماط الحياة الشهيرة "W للفنادق".

وسيوفر المشروع إطلالات على برج خليفة ونافورة دبي، ويبعد 20 دقيقة عن مطار دبي الدولي و10 دقائق عن مركز دبي المالي العالمي، ودقائق معدودة عن دبي مول، أحد أكبر مراكز التسوق في العالم.

وتعمل "دار جلوبال" في أسواق متعددة، تشمل إسبانيا والمملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر والبوسنة. ومن أهم مشاريع "دار جلوبال" برج "أربن أوايسس" من إبداع "ميسوني هوم"، و"برج دافينشي" بالتعاون مع "باجاني" في دبي، ومشروع LES VAGUES  من إيلي صعب في الدوحة ، ومشروع "سدرة" في البوسنة، والمشروع الرئيسي "عايدة" في سلطنة عمان والذي يضم "نادي ترامب للجولف" وفندقاً وفللاً سكنية.