Skip to main content
DAMAC Coral Reef at Dubai Maritime City
مجسمات فنية لشخصية بابار الفيل تزين مشروع كورال ريف من داماك
DAMAC Coral Reef at Dubai Maritime City

أطلقت شركة داماك العقارية مؤخراً مشروع برج كورال ريف DAMAC Coral Reef في مدينة دبي الملاحية، وتتعاون الشركة في تصميم البرج السكني الجديد مع الفنان العالمي فينسنت فودمر Vincent Faudemer، المعروف باسم "الأمير الصغير للفن المعاصر" وصاحب الشهرة العالمية من خلال مجموعته بابوليكس  Babolex، وهي عبارة عن مجسمات فنية لشخصية بابار الفيل Babar.

شخصية بابار في مشروع كورال ريف من داماك في مدينة دبي الملاحية

وقالت داماك في بيان صحفي أن كورال ريف سيقدم مزيجاً غير مسبوقاً بين الفن والحياة الفاخرة. وستحمل التصاميم الداخلية لهذا المشروع لمسة عصرية بتوقيع مجموعة حصرية من "بابوليكس" صممت خصيصاً لهذه الأيقونة المعمارية، مما يضفي عليها هالة من الإبداع والأناقة التي تتخطى أماكن المعيشة التقليدية". 

وأوضحت الشركة أن الفنان فينسنت فودمر يجسّد  إبداعاته الملهمة في "كورال ريف"، إذ يدمج أعمال فنية حصرية في الوحدات السكنية  الفاخرة والتي تعكس أسلوبه الفني الفريد.

 يصنع فودمر منحوتات فنية بمزيج من الراتنج والبرونز، ونترات الفضة، وهي منحوتات مستوحاة من شخصيات الطفولة المحبوبة مثل بابار، والأمير الصغير، وشخصيات أخرى بارزة. إن إعادة تفسيره البارع لهذه الرموز المحبوبة، والتي تتشابك أحيانًا مع العلامات التجارية لدار الأزياء الفاخرة، تقدم أسلوباً فريداً من التصاميم الأنيقة التي تعكس فخامة المشروع.  

ويضم برج كورال ريف 232 شقة تمتد على 29 طابقاً، بالإضافة إلى 5 طوابق لمواقف السيارات.

برج كورال ريف من داماك العقارية

وبهذه المناسبة، قال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في شركة داماك العقارية: "يؤكد إطلاقنا لمشروع داماك كورال ريف، التزامنا الراسخ بتخطي حدود حياة المعيشة الفاخرة. إن تعاوننا مع الفنان فنسنت فودمر، لا يقتصر فقط على تقديم تجربة سكنية فريدة من نوعها، بل يهدف أيضاً إلى تطوير أماكن سكنية غامرة تجمع بين الفن المعاصر وأسلوب الحياة المترف، كما يجسد المشروع تفاني داماك وحصرها الدائم على تقديم مشاريع استثائية بمفاهيم غير مسبوقة".  


وبحسب تعبير البيان الصحفي الصادر عن شركة داماك :يُعد "كورال ريف" أحد مظاهر الحياة الفاخرة على شاطئ البحر، إذ يوفر للضيوف تجربة معيشة مذهلة على ساحل البحر. كما يشكل أحدث إضافة إلى محفظة داماك المتنوعة من المساكن ذات العلامات التجارية، ليكون البرج السادس الذي يتم إطلاقه خلال العام الجاري. وتعكس هذه الخطوة، التزام داماك الراسخ بإنشاء مساحات معيشة استثنائية تمزج بسلاسة بين الفن والتصميم والرفاهية".

الفيديو الدعائي لمشروع كورال ريف من داماك في مدينة دبي الملاحية