Skip to main content
Image Credit : DAMAC Properties
البرج الجديد يعد امتداداً للبرج الأول "كانال هايتس" الذي تم الإعلان عنه مؤخراً
Image Credit : DAMAC Properties
Image Credit : DAMAC Properties
تصميم شقق برج كانال هايتس في منطقة الخليج التجاري بدبي
Image Credit : DAMAC Properties

تستعد شركة داماك العقارية لإطلاق البرج الثاني من مشروع "كانال هايتس 2" الذي يتكوّن من 45 طابقًا في منطقة الخليج التجاري بدبي، وتأتي هذه الخطوة بعد إطلاق البرج الأول من مشروع "كانال هايتس" وبيعه بالكامل.

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم عن الشركة، يقدم "كانال هايتس 2" مجموعة من الشقق الفاخرة التي تتفاوت في مساحاتها، وتبدأ من شقق استوديو، مروراً بالشقق المؤلفة من غرفة وغرفتي نوم، ووصولاً إلى الشقق الأكبر مساحةً والتي تضم ثلاث وأربع غرف نوم، تتميز جميعها بإطلالاتها على الخليج التجاري وشارع الشيخ زايد.

وقالت الشركة أن البرج الذي يقع على ضفاف قناة دبي المائية وفي وسط منطقة الخليج التجاري يرمز إلى جمال اللؤلؤ الأزرق وبريقه، وذلك في تصاميمه الداخلية التي تحمل توقيع دار المجوهرات السويسرية الشهيرة "دي جريسوغونو".

وبهذه المناسبة، قال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك: "عقب النجاح المتميز لبرج "كانال هايتس"، نفخر بكشف النقاب عن البرج التوأم للمشروع ’كانال هايتس 2‘، الذي من المتوقع أن يحقّق أيضاً نجاحاً كبيراً مثل سابقه، وأن يمثّل إضافة نوعية للتألق والفخامة والرفاهية التي نقدّمها لعملائنا المتميزين الذين يحرصون دوماً على خيارات المعيشة الفاخرة العصرية". 

وأضاف ماكلوغلين: "بصفتها مطوّر عقاري تتمتع بمعرفة عميقة بنبض السوق وخبرة كبيرة بتوجّهات العملاء، تسعى شركة داماك جاهدةً وعلى الدوام، إلى توفير منتجات أكثر ابتكاراً وتفرداً لعملائها".

وتعد "بحيرة النجوم" من أبرز المرافق الترفيهية في "كانال هايتس 2"، وهي حوض سباحة "إنفينيتي" يتلألأ باللون الأزرق، كما سيضم البرج صالون للتجميل يقدم أفضل الخيارات ويمتاز بتصاميم داخلية عصرية