Skip to main content
Elitz 3 by Danube Properties at Jumeirah Village Circle (JVC)
شقق للبيع في دبي بأسعار تبدأ من 190ألف دولار في مشروع إيليتز 3 في قرية جميرا الدائرية
Elitz 3 by Danube Properties at Jumeirah Village Circle (JVC)

أطلقت شركة دانوب العقارية مشروع إيليتز 3 في قرية جميرا الدائرية - جي في سي في دبي، والمشروع عبارة عن برجين سكنيين يضمان 750 وحدة بأسعار تبدأ من 699 ألف درهم أي ما يعادل 190 ألف دولار (الدولار=3.67 درهم).

وبحسب بيان صحفي صدر عن الشركة، تصل قيمة مشروع إيليتز 3 (Elitz 3) إلى أكثر من  800 مليون درهم (218 مليون دولار )، و يقع ا في نفس المنطقة التي تقع بها أبراج إيليتز وإيليتز 2 - التي يجري إنشاءها حاليًا في قرية جميرا الدائرية .

يتكون مشروع البرجين إيليتز 3 المقرر إنجازه بحلول الربع الرابع من عام 2026 من 40 طابق للبرج الأول و 46 طابق للبرج الثاني وسيضم 750 وحدة سكنية تشمل شقق استوديو وشقق بغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتي نوم وثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى بعض المتاجر التجارية. 

وتبدأ أسعار الوحدات السكنية من 699,000 درهم (190,305 دولار) لشقة استوديو، مما يجعلها مشروعًا جذابًا للمشترين والمستثمرين الذين يمكن أن يستفيدوا من ارتفاع الأسعار المستمر حيث يشهد قطاع العقارات زيادة في الطلب، كما توفر المنازل التي تطرحها دانوب العقارية خطة سداد جذابة تشمل خطة سداد مبتكرة بنسبة 1 في المئة شهريًا بعد الدفعات المقدمة - مما يجعل عملية الحصول على منزل اقتصادي التكلفة أكثر وجاذبية.

مشروع إيليتز 3 في دبي ضمن منطقة قرية جميرا الدائرية من شركة دانوب العقارية

 

تهدف خطة السداد الشهري بنسبة 1% من شركة دانوب العقارية إلى مساعدة أكبر عدد من المستأجرين على شراء العقارات والاستمتاع بالعيش في منازلهم الخاصة، مما أدى إلى زيادة عدد الملاك ذوي حق التملك الحر في الإمارات العربية المتحدة.

عادةً ما تُسلّم المنازل في منتصف الفترة الزمنية لخطة السداد، مما يعني أنه يمكن للمشتري الانتقال إلى الوحدة بعد دفع 65% من القيمة الإجمالية للوحدة، وهو ما يساعد الملاك على الحصول على قيمة إضافية إما عن طريق توفير المزيد من المدخرات على قيمة الإيجار أو من خلال دفع الأقساط الشهرية المتساوية من دخل الإيجار.

وكحال معظم مشاريع دانوب الأخرى، تأتي المنازل في إيليتز 3 بأكثر من 40 مرفقًا بما في ذلك نادٍ صحي وحمامات سباحة ومنطقة رياضية وملعب تنس ومنطقة للشواء ومسار للجري وغيرها من المرافق.

وأفادت الشركة أن منازل إيليتز 2 تتميزبأنها منازل ذكية ومستدامة وستستهلك طاقة أقل، بما يتوائم مع "عام الاستدامة" قبل مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ 2023 (COP28).

يعد إيليتز 3 هو المشروع السكني الرابع والعشرون لدانوب العقارية والمشروع التاسع الذي تطلقه دانوب خلال الـ 18 شهرًا الماضية، بمعدل مشروع واحد كل شهرين، مما يجعلها أيضًا أكثر المطورين العقاريين الخاصين نشاطًا ونموًا في الإمارات العربية المتحدة.

ومع إطلاق مشروع إيليتز 3، تصل مجموعة مشاريع دانوب العقارية إلى 11,529 وحدة موزعة عبر 24 مشروعًا بقيمة إجمالية تتجاوز 10 مليار درهم حتى الآن.

في هذا الصدد، صرح رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب قائلاً: يواصل سوق العقارات في دبي تحدي الخمول الذي يعاني منه الاقتصاد العالمي بفضل حيويته وجاذبيته، ونشهد نموًا مستدامًا ستنعكس أثاره في المستقبل القريب، مما يعزز إيماننا الراسخ بقوة هذا السوق، وهو ما شجعنا لإطلاق مشروع إيليتز 3 بعد شهر واحد فقط من إطلاق مشروع إيليتز 2 في قرية جميرا الدائرية.

رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب خلال اطلاق المشروع العقاري إيليتز 3 (Elitz 3) في قرية جميرا الدائرية

وأضاف رضوان ساجان: لفت تعامل دولة الإمارات المتميز مع جائحة كوفيد-19 وإدارتها لعملية الانتعاش بعد الجائحة، انتباه المستثمرين من جميع أنحاء العالم، حيث بدأ المستثمرون العالميون في توجيه مواردهم صوب الإمارات، كما يتضح بشكل جلي من العدد المتزايد للسياح ورجال الأعمال والشركات الجديدة الناشئة والشقق والفيلات التي يتم شراؤها سواء التي تحت الإنشاء أو الجاهزة.

يأتي إطلاق مشروع إيليتز 3 بعد أن شهد سوق العقارات في دبي زيادة غير مسبوقة في عدد المعاملات العقارية، حيث سجلت 60,440 معاملة بقيمة 177.3 مليار درهم خلال النصف الأول من العام، حيث تجاوزت قيمة مبيعات العقارات في الستة أشهر الأولى من العام قيمة المبيعات السنوية التي سجلتها دبي من عام 2009 إلى عام 2021 مجتمعة.

تمنح دانوب العقارية  تأشيرة الإقامة الذهبية لمدة 10 سنوات للمستثمر العقاري - خصوصًا لأولئك الذين يستوفون معايير الاستثمار - رهنًا بموافقة الحكومة. وكدليل على ثقة دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وقعت الدائرة اتفاقية مع دانوب العقارية لتقديم عقد البيع المبدئي (عقود) لمشتري الوحدات على الفور تقريبًا.