Skip to main content
Jannat by Deyaar at Midtown
يضم مشروع جنات في مجمع ميدتاون دبي 360 وحدة للبيع
Jannat by Deyaar at Midtown

أطلقت شركة ديار للتطوير مشروع جنات الذي يشكل المرحلة السكنية الأخيرة من مجمع ميدتاون دبي من ديار.

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن المشروع السكني يتألف من برجَين متصلَين بجسر، حيث يمتد على مساحة مبنيّة تبلغ 521,400 قدم مربع في موقع استراتيجي بقلب مجمع ميدتاون السكني في مدينة دبي للإنتاج، مما يضمن وصولاً سهلاً إلى الطرق السريعة الرئيسية والمطارات وشبكات النقل، فضلاً عن أشهر الوجهات في دبي. 

مشروع جنات في ميدتاون دبي من شركة ديار

ويشكل جنات المرحلة السكنية الأخيرة ضمن ميدتاون، المجمع السكني والذي لاقى نجاحاً كبيراً، لا سيما مع بيع جميع المراحل السابقة بالكامل.

ويحتضن جنات مجموعةً متنوعة من الشقق. وتتضمن العروض في برجَي جنات 360 وحدة سكنية، بأسعار تبدأ من 560 ألف درهم، أي ما يعادل 153 ألف دولار (الدولار=3.67 درهم)، وتكتمل أعمال المشروع بحلول الربع الثاني من عام 2026. 

ويتألف مجمع ميدتاون في دبي من 24 مبنىً تتوزع على ست مناطق، بالإضافة إلى منطقة البوليفارد الشاسعة التي تضم مجموعة كبيرة من المتاجر والمرافق الترفيهية والرياضية ومركز الرعاية النهارية وحضانة بمساحة 3 آلاف قدم مربع.

مسابح ومرافق ترفيهية وخدمية متنوعة في ميدتاون من ديار

وأفادت ديار أن مشروع جنات في ميدتاون يتميز بإطلالات على المساحات الخضراء الواسعة في ملاعب عقارات جميرا للجولف، بفضل موقعه في مقدمة الساحة الخضراء في المجمع، والتي تمتد على مسافة كيلومتر وتحتضن منتزهات عامة ومروج مفتوحة للعائلات والمناسبات الاجتماعية، فضلاً عن مناطق لعب للأطفال وخيارات الراحة والاسترخاء.

كما يضم المشروع شارعاً مخصصاً للمتاجر متعددة الأغراض على شكل منصة مميزة تضم محلات الأزياء والمكتبات وأكشاك الخدمات والصيدليات والسوبرماركت والمطاعم والمقاهي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سعيد محمد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير: "يسعدنا إطلاق جنات، المشروع السكني الأخير والمميز ضمن ميدتاون، المجمع السكني الناجح من ديار. وتسلط الوحدات السكنية المميزة في جنات الضوء على جهود ديار المتواصلة لضمان مستويات متفوقة من الجودة والتصميم المبتكر والاهتمام بمختلف تفاصيل المشروع، والتي ساهمت في رسم ملامح أفق دبي خلال العقود السابقة. ونتطلع إلى إكمال إحدى المناطق التي تتميز بطرازها الراقي ضمن مشروعنا الرائد ميدتاون، لا سيما بعد النجاح الذي حققناه في تسليم المراحل السابقة في المشروع الذي يتألف من 24 مبنىً تتوزع على ست مناطق، مع الالتزام بمستوى الجودة ومواعيد التسليم التي تشتهر بها ديار".

ويوفر جنات نمط حياة مريح، إلى جانب مجموعة من المرافق والأنشطة الترفيهية، بما فيها صالة رياضية مجهزة بالكامل، وملعب تنس، وغرف متعددة الأغراض للألعاب، ومساحة للشواء في الهواء الطلق، ونادياً للأطفال بتصميم مميز مع مساحة منفصلة للعب في الهواء الطلق، ومسبحاً مخصصاً للأطفال، إضافة إلى العديد من المرافق الممتدة عبر مساحة مجتمعية خضراء.

كما يتضمن برجَي جنات المتصلين مسبحاً بلا حواف على شرفة فاخرة في الطابق التاسع، ويوفر تجربة استرخاء فريدة للملاك والقاطنين فيهما.