Skip to main content
Cape Hayat in Ras Al Khaimah
يمتد مشروع كيب حياة في ميناء العرب برأس الخيمة على مساحة 22,854 متر مربع
Cape Hayat in Ras Al Khaimah

كشفت شركة رأس الخيمة العقارية المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية عن المرحلة الأخيرة من مشروع "كيب حياة" السكني في جزيرة الحياة في ميناء العرب بإمارة رأس الخيمة.

وبحسب بيان صحفي، سيتم إطلاق المرحلة الأخيرة من مشروع كيب حياة غداً 19 أكتوبر في فندق فورسيزونز أبوظبي بعد النجاح في بيع وحدات المرحلة الأولى، وزيادة الاهتمام بالعقارات المطلة على الشاطئ في إمارة رأس الخيمة.

وتوفر جميع وحدات المشروع مساحات معيشة واسعة وإطلالات على الخليج العربي، ويمتد كيب حياة على مساحة 22,854 متر مربع، وتم تصميمه من قبل شركة SSH، وهي شركة استشارات معمارية وهندسية مقرها دبي.

وتم تطوير المشروع بما ينسجم مع لائحة شروط المباني الخضراء (بارجيل) تماشياً مع استراتيجية رأس الخيمة لكفاءة الطاقة والطاقة المتجددة 2040. 

وقالت شركة رأس الخيمة العقارية أن المشروع يتمتع بموقع حيوي ضمن مجموعة من علامات الضيافة الفاخرة من فئة الخمس نجوم، بما في ذلك منتجع إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب ومنتجع أنانتارا ميناء العرب رأس الخيمة ومنتجع وسبا نيكي بيتش رأس الخيمة. كما يوفر كيب حياة وصولاً مباشراً إلى أنجل باي ونوادي الشاطئ ومنافذ التسوق والمطاعم التابعة له. 

ويقدم كيب حياة لسكانه مجموعة من وسائل الراحة التي تشمل أحواض السباحة وصالات اللياقة البدنية، بالإضافة إلى مناطق ترفيهية متعددة الأغراض ومنطقة مخصصة للأطفال والعائلات تتمتع جميعها بإطلالات على البحر وأشجار المانغروف (القرم). وسيضم المشروع أيضاً العديد من منافذ التسوق والمحلات.

وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: "يمثل كيب حياة فرصة رائعة للمستثمرين من إمارة أبوظبي لشراء منزل أحلامهم في ميناء العرب. إذ يمزج المشروع بشكل متناغم بين الهندسة المعمارية ووسائل الراحة لإعادة تعريف مفهوم المعيشة الفاخرة المحاطة بالطبيعة. وتلبيةً للطلب المتزايد على المساكن الفاخرة على الواجهة البحرية، يسرنا طرح المرحلة النهائية من هذه المنازل ذات الجودة العالية ضمن مشروع "كيب حياة" والذي يمثل وجهة مميزة في إمارة رأس الخيمة."