Skip to main content
Image Credit : Emaar
دبي كريك هاربور من أبرز الوجهات السكنية الحديثة في دبي
Image Credit : Emaar

كشفت شركة اعمار العقارية عن مشروع أبراج "كريك واترز " Creek Waters وذلك ضمن منطقة دبي كريك هاربور في خور دبي.

ويضم المشروع برجين بشقق متنوعة الاطلالات والمساحات تشمل شققاً بـ شقق من 1 و2 و3 و4 غرف نوم، إلى جانب منازل تاونهاوس من 3 غرف نوم و شقّة بنتهاوس دوبلكس من 5 غرف نوم.

يضم كريك واترز برجين سكنيين

وتبدأ أسعار الشقق ذات العرفة والصالة في برجي كريك واترز من 1.6 مليون درهم بمساحات تبدأ من 750 قدم مربع، فيما تبدأ أسعار الشقق ذات الغرفتين والصالة من 2.2 مليون درهم بمساحات تبدأ من 1121 قدم مربع، أما الشقق ذات 3 غرف وصالة فتبدأ مساحاتها من 1600 قدم مربع بأسعار تبدأ من 3.1 مليون درهم.

ويمكن تملك شقق في هذه المشروع العقاري الجديد في دبي من خلال جدول سداد مرن يتضمن تسديد 10 % من قيمة الحدة كدفعة أولى، ومن ثم دفعة بـ 10 % في شهر يونيو ونفس الدفعة في شهر ديسمبر من 2023. ، إلى جانب 10 % من في شهر يونيو من 2024، فيما يتم سداد دفعتين كل منهما بنسبة 15 % في شهري فبراير و سبتمبر من 2025، ومن ثم دفعات بـ 10 % في شهر مايو و أكتوبر من عام 2026، فيما يتم سداد 10 % المتبقية في شهر سبتمبر من العام 2027.

موقع مشروع كريك واترز في دبي كريك هاربور


وبحسب الموقع الالكتروني لشركة إعمار العقارية، يجمع كريك واترز بين الهندسة المعمارية الحديثة والمناظر الطبيعية المنسّقة بأسلوب خلاّق، ويضع معياراً جديداً لأسلوب الحياة في برج عصري على جزيرة الخور الفخمة، الملاذ الطبيعي المميّز في قلب الوجه الجديد لخور دبي. ويجمع كريك واترز بين أفضل ميزات الأحياء السكنية الراقية إلى جانب الإطلالات على أجمل المناظر في منطقة خور دبي، ما يجعل تملّك منزل فيه فرصة ولا تفوّت.


وتقول إعمار أن كريك واترز يقدّم طابعاً من الحداثة بلمسات تميّزه من بين ناطحات السحاب ذات الطرز المعمارية المختلفة في جزيرة كريك. فمن خلال الجمع بين برجين سكنيين مميزين ومنازل تاون هاوس الفاخرة، وشقق بنتهاوس على أحدث طراز، ومنصة المرافق المذهلة، فهو يجسّد مشروعاً سكنياً جديداً لا مثيل له. إذ يوفّر ملاذاً من الهدوء والجمال في قلب ميناء خور دبي مع إطلالات لا مثيل لها على الخور وأفق دبي المذهل، والوصول المباشر إلى المطاعم الفاخرة والمتاجر المتاحة عند مستوى منصّة المرافق الفخمة. 

وبحسب إعمار، يقع كريك واترز في وسط منطقة مزدهرة ستتمتّع، بمجرّد اكتمالها، بجميع وسائل الراحة والمرافق الحديثة التي تحتاجها أسرتك، بما في ذلك المدارس الراقية، ووجهات أسلوب الحياة والترفيه، مع سهولة الوصول إلى طرق النقل المؤدية إلى باقي أنحاء دبي. كما تتوافر مجموعة مختارة من المتاجر والمطاعم والمقاهي يمكن الوصول إليها مباشرة من منصّة المرافق التي تؤدي كذلك إلى مجموعة واسعة من وجهات التسوّق والترفيه عند الممشى المجاور والمنطقة المحيطة.

فيديو الإعلان عن كريك واترز في دبي كريك هاربور