Skip to main content
برجي ريزيدنسيز 1 في مجمع وصل 1 في دبي

أطلقت مجموعة وصل لإدارة الأصول التابعة لحكومة دبي مبيعات البرج الثاني "تاور إيست" في مشروع "ريزيدنسيز 1" المكون من برجين، ويقع المشروع ضمن مجمع "وصل1" الرئيسي في منطقة زعبيل 1. وقد تم انجاز  بناء كلا البرجين "تاور إيست" و "تاور ويست" وسيجري تسليم الشقق للمستثمرين خلال بضعة أسابيع.

وتم تعيين شركة لوكسبيتات سوثبيز إنترناشونال ريالتي من قبل مجموعة وصل لإدارة الأصول لإدارة عملية المبيعات حصريًا في البرج الثاني "تاور إيست". 

شقق مشروع ريزيدنسيز 1 من مجموعة وصل في دبي

وقالت الشركة في بيان صحفي أن إطلاق المبيعات في "تاور إيست" يأتي بعد نجاح عملية المبيعات في البرج الأول "تاور ويست" وبيع غالبية الشقق فيه. وستبدأ أسعار الشقق في "تاور إيست" المكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم من 1.32 مليون درهم، أي ما يعادل 358 ألف دولار.

يقع المشروع متعدد الاستخدامات الذي يضم 753 شقة جاهزة للسكن بالقرب من حديقة زعبيل، ويتيح للمقيمين إمكانية الوصول إلى مرافق الطعام والتسلية الترفيه الاستثنائية داخل المشروع الرئيسي. ويتضمن المبنى مجموعة متميزة من وسائل الراحة كمسار للجري يبلغ طوله 340 مترًا مع جدران زجاجية على التراس ومسبحين وصالة ألعاب رياضية حديثة ومساحة مخصصة لألعاب الأطفال وأماكن خاصة للشواء وغيرها.

يتضمن البرجان المتصلان ببعضهما من الأعلى والطابق الأرضي مساحات خضراء بما فيها الحدائق والمروج، وقد تم تجهيز جميع المساكن بأنظمة تحكم ذكية وتتوافر بلمسات فخمة وتشطيبات مميزة.

يتميز مشروع ريزيدنسيز 1 في دبي باطلالة على حديقة زعبيل في دبي

ويتميز مشروع "ريزيدنسيز 1" بموقعه الاستراتيجي الذي يبعد من 10 إلى 20 دقيقة عن المرافق المهمة كمطار دبي الدولي ومنطقة المركز التجاري ووسط مدينة دبي والخليج التجاري ومنطقة دبي للتصميم وجميرا 1 وقناة دبي ودبي مول، ويوفر الموقع أيضًا وصولًا سهلاً للمشاة إلى محطة المترو وخطوط النقل وكذلك شارع الشيخ زايد.

تشطبيات فاخرة في شقق ريزيدنسيز 1 في دبي

وقال جورج عازار، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي: "يشهد قطاع العقارات في دبي زخمًا في الطلب سواء من قبل المستثمرين الأجانب الذين يبحثون عن عائدات جيدة على الاستثمار العقاري في دبي أو أصحاب الكفاءات والمهارات الذين ينتقلون للعمل والعيش في دبي".

وأضاف :" في الربع الأخير من العام الماضي، كانت المشاريع الجاهزة للسكن ضمن قطاع العقارات الفاخرة في دبي أكثر أنواع العقارات طلبًا وبيعًا، وسيستمر أداؤها في السوق بالتفوق. وبصفتنا أكبر منصة لبيع العقارات الفاخرة في المنطقة، سيظل تركيزنا مسلطًا على مشاريع مثل "ريزيدنسيز 1" التي ستوفر للمستثمرين زيادة على قيمة رأس المال باستمرار، إلى جانب الحياة المجتمعية المريحة ذات المستوى العالمي. ومن الناحية الاستثمارية، توفر هذه المساكن القابلة للتخصيص والجاهزة للتسليم للمستثمر عائدات إيجارية واعدة قبل العام الجديد".