Skip to main content
Hayat Island By RAK Properties
مشروع جديد يطرح شقق للبيع في جزيرة الحياة برأس الخيمة باطلالة على الواجهة البحرية
Hayat Island By RAK Properties

تم اليوم الإعلان عن مشروع  سكني جديد على الواجهة البحرية لجزيرة الحياة في ميناء العرب برأس الخيمة، وسيتم تطوير المشروع بالشراكة بين  شركة رأس الخيمة العقارية، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، و شركة إلينغتون العقارية.

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم عن شركة رأس الخيمة العقارية، تمثل هذه الشراكة دخول إلينغتون العقارية إلى إمارة رأس الخيمة بمشروع سكني حصري يمنح منظورًا جديدًا للمعيشة الفاخرة ذات الإطلالة الشاطئية.

ويتكون المشروع من شقق عائلية متعددة ستعكس نهج  التصميم المميز لإلينغتون العقارية. كما سيتمتع المشروع بميزات استثنائية بما في ذلك المطاعم الراقية في الطابق الأرضي ووسائل الراحة مثل حمامات السباحة ومرافق اللياقة البدنية ذات المعايير العالمية.

تعد الشراكة مع شركة إلينغتون العقارية جزءًا مهماً من إستراتيجية شركة رأس الخيمة العقارية لتشكيل مشاريع مشتركة مع كبار المطورين المحليون والدوليون، حيث تسعى للاستفادة من الطلب المتزايد على العقارات الفاخرة. ويأتي هذا المشروع المشترك لدعم رؤية إمارة رأس الخيمة وانعكاساً لأهدافها الرامية إلى تعزيز النمو الاقتصادي المستدام للإمارة.

وفي هذا الصدد قال سامح المهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: "رأس الخيمة هي وجهة السياحة المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ تحظى باهتمام المستثمرون والسياح الدوليون والمحليون لما تقدمه من قيمة استثنائية وبيئة جاذبة. نقوم في ميناء العرب، بإنشاء وجهة استثنائية في قلب رأس الخيمة، ولإضفاء أفضل وسائل الراحة للجزيرة تتوافق شراكتنا مع إلينغتون بشكل طبيعي مع هذه الرؤية حيث نتطلع دائماً للتعاون مع أفضل المطورين لإنشاء منازل وتجارب من شأنها خلق أنماط حياة فاخرة في ميناء العرب، المنطقة السكنية الأكثر تميزًا في رأس الخيمة ".

ومن جهته، قال روبرت بوث، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة إلينغتون العقارية: "نتطلع قدماً للعمل مع شركة رأس الخيمة العقارية وتطوير أول مشروع لنا في رأس الخيمة، حيث يعد توسعنا في هذه الإمارة جزءاً من استراتيجيتنا كشركة تطوير عقاري تسعى لتلبية الطلب المتزايد على المشاريع المميزة وتوفير وجهات سكنية عالية الجودة للسكان. وسيساهم هذا المشروع بتوفير أنماط حياة متنوعة تضفي مزيداً من الرفاهية لما تقدمه جزيرة الحياة من تجارب معيشية مميزة لسكانها".

يشكل المشروع جزءًا من الخطة الرئيسية الأوسع لشركة رأس الخيمة العقارية في جزيرة الحياة، حيث يقدم مرافق التسوق والمطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة والترفيه الفاخرة إلى جانب "أنجل باي"، الوجهة الترفيهية الخارجية الفريدة من نوعها في رأس الخيمة. من المقرر أن يصبح "أنجل باي" أحد العناصر المميزة لجزيرة الحياة.