Skip to main content
Image Credit : RAK Properties
يتألف مشروع باي ريزدنس في جزيرة الحياة برأس الخيمة من 324 وحدة سكنية
Image Credit : RAK Properties

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، شركة التطوير العقاري في إمارة رأس الخيمة، عن إطلاق المرحلة الثانية من مشروع باي ريزيدنسز في  جزيرة الحياة في رأس الخيمة، وذلك بحسب بيان صحفي صدر عن الشركة يوم أمس.

ويتميز مشروع  "باي ريزيدنسز" بموقعه الحيوي في جزيرة الحياة، في ميناء العرب في رأس الخيمة، وبجوار منتجع وسبا إنتركونتيننتال ميناء العرب رأس الخيمة الشهير ومنتجع أنانتارا الذي سيتم افتتاحه قريبا. 

ويتألف مشروع باي ريزدنس من 324 وحدة ما بين  استوديو وشقة بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ.  

وقال سامح المهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: "يأتي الإعلان عن إطلاق المرحلة الثانية من "باي ريزيدنسز"، مباشرة بعد النجاح الكبير الذي حققته المرحلة الأولى. مما يعكس ارتفاع الطلب على العقارات الفاخرة التي تتمتع بإطلالات مباشرة على شاطئ البحر في رأس الخيمة”.

وأضاف المهتدي: "نهدف إلى تقديم نمط حياة يخلق قيمة إضافية حقيقية لعملائنا و"باي ريزيدنسز" هو مثال آخر على تحقيق هذا الهدف."

سيستمتع سكان المشروع بوسائل راحة عالية الجودة بما في ذلك حمامات السباحة والملاعب ومتاجر البيع بالتجزئة ومطاعم وصالات الألعاب الرياضية ، بالإضافة إلى مسارات المشاة والحدائق والمساحات الخضراء المفتوحة ذات المناظر الطبيعية .  

تعد شركة رأس الخيمة العقارية أكبر مطور عقاري في رأس الخيمة مدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية، وقد تأسست عام 2005، وقد نجحت الشركة في تطوير أكثر من 3000 وحدة سكنية و372 ألف قدم مربع من المساحات المكتبية و260 ألف قدم مربع من متاجر التجزئة.