Skip to main content
Image Credit : Alpago Properties
تصميم مبنى بالم فلاور في نخلة جميرا
Image Credit : Alpago Properties

أطلقت شركة مجموعة الباغو العقارية مشروع بالم فلاور السكني في الشاطئ الغربي لجزيرة نخلة جميرا، ويتكون من 11 طابقاً ويتضمن 10 شقق فائقة الفخامة، تشغل كل منها طابقاً كاملاً، مع شقة بنتهاوس ضخمة تمتد على طابقين. 

بالم فلاور

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن كل شقة بنتهاوس تتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالات على الخليج العربي، ومجهزة بأفخم وسائل الراحة، مثل السينما الخاصة وصالة الألعاب الرياضية وشرفة تتفرد بحوض سباحة خاص مطل على البحر من جهة وحديقة من الجانب الآخر توفر للضيوف تجربة إقامة مريحة. ويربط اللوبي بتصميمه الرائع الطابق السفلي الواسع بأبراج مخصصة لوقوف السيارات من خلال مصاعد خاصة تفتح مباشرةً على شقق البنتهاوس. 

شقق بالم فلاور

وتم إطلاق المشروع بحضور إدارة مجموعة الباغو العقارية وفريق تطوير مشروع بالم فلاور وشركة فوستر آند بارتنرز وممثلين من شركة إيه تي آي للهندسة المعمارية ومن مجموعة آروب للمقاولات. ومن المقرر إقامة حفل إطلاق خاص في 27 أكتوبر لتقديم مزيد من التفاصيل عن المشروع المرتقب بشكل رسمي.

اطلاق مشروع بالم فلاور

وتعاونت مجموعة الباغو لتطوير المشروع مع نورمان فوستر، المهندس المعماري والمصمم البريطاني الشهير، ومالك شركة فوستر آند بارتنرز، الاستديو العالمي المتخصص بالهندسة المعمارية والهندسة والتصميم الحضري وتصميم المناظر الطبيعية، والتي تهدف لتحقيق أعلى درجات الاستدامة في مشاريعها. وتضم باقة أعمال شركة التصميم العديد من المشاريع العالمية الفريدة من نوعها بما في ذلك، برج ذا جيركن في لندن، وآبل تاور ثياتر في لوس أنجلوس، ومطار هونغ كونغ الدولي، وألِف، جناح التنقل في إكسبو 2020 دبي. 

ويأتي الإعلان عن أحدث مشاريع مجموعة الباغو بعد إتمام عملية بيع فيلا كاسا ديل سول الفاخرة بتصميمها المزدوج، مقابل 302.5 مليون درهم . ومن المتوقع أن يشكّل مشروع بالم فلاور الجديد في نخلة جميرا أحد المعالم المعمارية في دبي، إضافة إلى اكتسابه لشهرة واسعة في عالم العقارات الفخمة.