Skip to main content
Photo source : Alpago Properties
"كاسا ديل سول" اغلى فيلا في دبي
Photo source : Alpago Properties

بعد بضعة اسابيع فقط على اعلان شراء الملياردير الهندي موكيش أمباني لأغلى فيلا في دبي بقيمة 293.6 مليون درهم، أي ما يعادل 80 مليون دولار، تم اليوم تسجيل بيع فيلا في جزيرة النخلة بدبي بقيمة 302.5 مليون درهم أي ما يعادل 82 مليون دولار. لتكون بذلك أكبر صفقة بيع لوحدة عقارية في دبي والامارات حتى تاريخ ابرام الصفقة.

وفي بيان صحفي صدر اليوم، أعلنت مجموعة الباغو المتخصص في تطوير المشاريع العقارية الفاخرة في دبي، عن بيع فيلا كاسا ديل سول المزدوجة الفارهة في شارع المليارديرات بنخلة جميرا على السعفة جي بسعر بلغ 302.5 مليون درهم (82 مليون دولار ).

و أشرفت شركة بي 1 بروبريتي، الوسيط العقاري الحصري لشركة الباغو العقارية، على عملية بيع الفيلا التي تحمل تصميم شركتي سوتا وسي كيه آركيتكتشر.

وتم الكشف عن عملية البيع القياسية خلال فعالية حصرية في 30 سبتمبر بحضور ممثلين عن الهيئات المعنية في دبي وممثلي مجموعة نخيل العقارية ووسائل الإعلام، ليتم بذلك تسجيل انجاز جديد في مشهد العقارات الفاخرة في دبي .

وتعليقاً على هذه الصفقة قال مراد أييلديز، مؤسس مجموعة ألباغو العقارية: "يسعدنا إنجاز هذه الصفقة التي تبرز إمكانياتنا المميزة في سوق العقارات وترسخ مكانتنا في ريادة تطوير مشاريع الضيافة والسكن والتجارة الفاخرة؛ حيث تنسجم مع مهمتنا في تقديم أرقى المنشآت الفاخرة في إمارة دبي، وتختزل رؤيتنا التصميمية المتمثلة بالخطوط الثلاثة في شعارنا، حيث نعتمد فلسفة السقف العالي مع إطارات وأعمدة أقل. ولاشك أن دخولنا سجل الأرقام القياسية يغمرنا بالفخر، لكنه يخبئ خلفه المزيد من المشاريع المذهلة القادمة قريباً". 

وتضم الفيلا الفسيحة بطوابقها الأربعة الممتدة على مساحة 28 ألف قدم مربعة، بدءاً من القبو وصولاً إلى الطابق الثاني، 8 غرف نوم بجانب مرأب حصري تحت الأرض، والذي يتسع لـ15 سيارة، ما يجعلها الأكبر بين نظرائها الخمس على السعفة جي في صفّ المليارديرات بنخلة جميرا. كما تحتضن أحدث المرافق والتجهيزات المنزلية، بما فيها سينما منزلية وصالة بلياردو ونادي رياضي وحمام وساونا وحوض سباحة متماهي مع الأفق وحوض جاكوزي وتراس خارجي مذهل وغيرها.

ومع اقتراب اكتمال بناء فيلا كاسا ديل سول بحلول الربع الأول من عام 2023 ستكون الرابعة من بين الفلل الستة في صفّ المليارديرات بنخلة جميرا.