Skip to main content
تقع فيلا الملياردير الهندي موكيش أمباني في جزيرة النخلة بدبي
تقع فيلا الملياردير الهندي موكيش أمباني في جزيرة النخلة بدبي

ضجت وسائل الاعلام المحلية والعالمية خلال الأيام الأخيرة بخبر وكالة «بلومبيرغ» حول قيام شركة الملياردير الهندي موكيش أمباني «ريلاينس إندستريز المحدودة»، بشراء فيلا فاخرة في دبي على شاطئ البحر بقيمة 80 مليون دولار أي ما يعادل 293.6 مليون درهم، ويمكن تصنيف الصفقة باعتبارها أكبر صفقة عقارية سكنية في دبي على الإطلاق حتى تاريخ اتمام الصفقة.

وعبر حسابه في موقع لينكدإن نشر فراس المسدي الرئيس التنفيذي والمؤسس لـ"شركة فام العقارية" صوراً عبر موقع خرائط جوجل قال أنها للفيلا المذكورة في خبر بلومبيرغ . 

وعبر البحث في بيانات دائرة الأراضي والاملاك في دبي، رصد موقع "المصدر العقاري" أن شراء الفيلا تم تسجيله رسمياً بتاريخ 5 يوليو 2022، وتصل مساحة أرض العقار إلى 2624 متر مربع.

وقالت وكالة بلومبيرغ أن الفيلا تضم 10 غرف نوم ومنتجع صحي خاص ومسابح داخلية وخارجية.

وبرزت خلال العام الجاري عدة أخبار حول العقارات الفاخرة في دبي على غرار إدراج أغلى فيلا في دبي للبيع بالإضافة إلى بيع أغلى شقة "بنتهاوس" في دبي، وتتركز تلك العقارات في العديد من الوجهات السكنية الفارهة وأبرزها جزيرة نخلة جميرا أو نخلة دبي بالإضافة إلى جزيرة جميرا باي ، فيما تتمتع شقق دبي مارينا بمكانة مفضلة لدى الباحثين عن عقارات فاخرة في دبي على الواجهة البحرية .