Skip to main content
Image Credit : DAMAC Properties
يضم مشروع داماك باي 3 أبراج في منطقة دبي هاربور
Image Credit : DAMAC Properties

أطلقت شركة داماك العقارية البرج السكني الجديد "داماك باي 2"، الذي يتميز بتصاميم تحمل توقيع علامة "روبرتو كافالي".

وبحسب بيان صحفي، يأتي إطلاق داماك باي 2 استكمالاً للمجمع السكني داماك باي الذي يضم ثلاثة مبانٍ، والذي يمتد على طول الخط الساحلي في منطقة دبي هاربر. 

داماك باي

ويضم البرج الجديد أفضل المرافق التي تنقل السكان إلى بيئة عصرية مستوحاة من جمال الطبيعة، إذ تتوفر كل وسائل الراحة لتمنحهم طيف واسع من أفضل الخيارات السكنية التي تشمل شقق فاخرة بغرفة نوم واحدة وصولاً إلى أجنحة فخمة "ديلوكس" مؤلفة من خمس غرف.

يتميز هذا المشروع بموقعه الحيوي عند تقاطع نخلة جميرا وجزيرة بلوواترز، كما يتوسط المسافة بين كل من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي، وعلى بعد دقائق فقط من أجمل الشواطئ ومعالم دبي الشهيرة ومناطق الجذب الرئيسية في المدينة. 
بهذه المناسبة، قال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك: "يسرنا إطلاق داماك باي 2 بتوقيع كافالي، والترحيب بالسكان للاستمتاع بمرافق البرج التي تجسد أرقى معايير الحياة الفاخرة، وتجمع بين المتعة البصرية والواقع الملموس ومشاهد الطبيعة".

وأضاف: "خلال مرحلة تخطيط البرج، استهدفنا بشكلٍ رئيسي تطوير مساكن متميّزة بتصاميم عصرية فريدة، ليس فقط لاستكمال مشروع برج داماك باي الحالي، وإنما لتحقيق الانسجام والتناغم مع المناظر الطبيعية، إذ نركز دائماً على توفير وحدات سكنية بمواصفات خاصة لعملائنا تمزج بين الفخامة والأناقة والمناظر الطبيعية".

شقق للبيع في دبي ضمن مشروع داماك هاربور

وفي الوقت الذي يوفر فيه البرج، الفرصة للاستمتاع بالإحساس الجامح بمفردات الطبيعة والوحدات السكنية الواسعة، يتيح داماك باي 2 لسكانه الفرصة للسفر إلى مكانٍ ساحر للاستمتاع بأسلوب حياة المعيشة الفاخرة على شاطئ البحر.

ويستقبل داماك باي 2 زواره في ردهة رئيسية مليئة بالثريات الفخمة والألوان الهادئة وتصاميم الرخام الفاخرة، لتمنح الزائر أجواءً مفعمة بالهدوء والسكنية عند دخوله البرج. وتعكس التصاميم الداخلية للبرج عجائب الحياة البرية والطبيعة، لتسلط الضوء على أهمية هذا الكوكب الذي نعيش فيه.

ويتميّز داماك باي 2 بوجود مجموعة من المرافق الترفيهية في الطابق العلوي، تضم حوض سباحة إنفنيتي بإطلالة ساحرة على شاطئ دبي هاربر ومياه الخليج العربي. وإضافة إلى محطات العلاج المائي، وغرف الاستحمام وأحواض الاستحمام الساخنة، يضم البرج الجديد أيضاً مرافق أخرى منها، على سبيل المثال، خيام فخمة مريحة تضفي على الموقع لمسة من عجائب الطبيعة التي تتيح للسكان فرصة إضافية للمتعة والاسترخاء.

كما سيتمكن السكان من الاستمتاع بلحظات هادئة من خلال وحدات العلاج المائي في الخيم العائمة في البرج، والتي تتيح لهم أوقات من المتعة والاسترخاء براحة تامة وخوض تجربة الجاذبية الصفرية.

وإضافة لكل ما سبق، يضم داماك باي 2 منتجع صحي حديث، تم تزويده بغرف علاج استوائية فريدة من نوعها تعكس الجوهر الآسر للحياة البرية. كما تتوفر الأطباق ذات المذاق الشهي وخيارات الطهي اللذيذة الأخرى في مطعم السوشي رفيع المستوى في البرج.

وفيما يُعد شهادةً على اسم البرج، سيحظى سكان داماك باي 2 بتجربة فريدة تتمثل في إمكانية ارتداء تشكيلة واسعة من أرقى الملابس من خلال غرف القياس الافتراضية، والتعرف على أحدث اتجاهات روبرتو كافالي وذلك في متحف كافالي الموجود بالمبنى، فضلاً عن إمكانية طلب تصميم أزياء فريدة من نوعها في استديو كافالي للفن والأزياء.