Skip to main content
Photo source : Select Group
تصميم برج "جميرا ليفنج بيزنس باي" في الخليج التجاري
Photo source : Select Group
Photo source : Jumeirah Group
Photo source : Jumeirah Group

أطلقت مجموعة سيليكت العقارية بالشراكة مع مجموعة جميرا الفندقية برجاً سكنياً جديداً على الواجهة المائية في منطقة الخليج التجاري بدبي.

ويشكل البرج الذي يحمل اسم «جميرا ليفنج بيزنس باي» المبنى الخامس ضمن مشروع «بيبينسولا» الذي تطوره "سيليكت العقارية"، ويضم المشروع مجموعة من 6 أبراج سكنية مطلة على الواجهة المائية ووحدات تجارية ومرافق رياضية متنوعة.

ويتكون البرج من  35 طابقاً و 82 وحدة سكنية فاخرة، بما في ذلك شقق من غرفتين وثلاث وأربع وخمس غرف نوم، بالإضافة إلى شقة "بنتهاوس" تضم 5غرف نوم في الطابق العلوي.

وستتولى شركة كيلا ديزاين تصميم البرج، وهي الشركة التي صممت متحف المستقبل  وفندق جميرا مرسى العرب في دبي . ومن المتوقع استكمال برج جميرا ليفنج بيزنس باي في النصف الأخير من 2025. 

وتشمل مرافق البرح مسبحين مع إطلالات مفتوحة على الواجهة البحرية ومنتجع صحي وجاكوزي وغرفة بخار، وصولاً إلى صالة ألعاب رياضية، كما  سيتيح البرج للسكان إمكانية الوصول إلى مجموعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك خدمات الكونسيرج، وصالة المقيمين، وفريق علاقات الضيوف، والمدير السكني في الموقع، وخدمات الأمن والتدبير المنزلي وخدمة ركن السيارات، فضلاً عن صالة المراهقين ومرافق الألعاب ومنطقة دراسة مشتركة.