Skip to main content
Photo source : Azizi Developments
المرحلة الأولى من عزيزي ريفييرا في دبي
Photo source : Azizi Developments

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري اكتمال بناء 98 % من  المرحلة الأولى مشروعها ريفيرا في مدينة مدينة محمد بن راشد  بدبي، في حين وصلت معدلات الإنجاز في المراحل 2 و 3 و 4 إلى 90% و 65% و 21% على التوالي. ومن المتوقع اكتمال العمل فيها في الفترة بين الربع الثالث 2022 والأخير 2024، وذلك بحسب بيان صحفي صدر عن الشركة اليوم.

المرحلة الثانية من مشروع عزيزي ريفييرا في دبي

وفيما يضم المشروع 71 مبنى متوسطة الارتفاع، توفر مجتمعة ما يقرب من 16,000 وحدة سكنية، أطلقت شركة عزيزي الأسبوع الماضي مشروع ريفيرا ريف المرحلة الرابعة  في ريفيرا والأكثر فخامة بحسب تعبير الشركة. 

ويشمل ريفيرا  3 مناطق، وهي: بوليفارد التجزئة ، والممشى حول البحيرة الكريستالية بطول 2.7 كيلومتر حيث يوجد العديد من المطاعم والمحلات، وحديقة لو جاردين التي توفر مساحة اجتماعية خضراء.

وكان الشركة قد سلمت 7 مبانٍ في المرحلة الأولى من ريفيرا في دبي ، إضافة إلى تسليم كريك فيوز 1 في مدينة دبي الطبية الذي يضم 634 وحدة بقيمة 300 مليون درهم تقريباً. ويستعد المطور الآن لبقية عمليات التسليم للعام الجاري 2022 التي تشتمل على 8895 وحدة عبر 42 مشروعاً.

عزيزي ريفييرا في دبي

وتعليقاً على تسارع وتيرة أعمال البناء، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: “يسرنا رؤية ثمرة جهودنا في ضمان سرعة البناء والجودة. ومن خلال الاختيار الدقيق للمقاولين والموردين، وشراء مواد البناء بأنفسنا مباشرة من الشركات المصنعة، تمكنا من زيادة سرعة البناء بشكل كبير، إلى جانب رفع معايير الجودة إلى مستويات أعلى. وبعد إنجازنا مؤخراً العديد من المباني في المرحلة الأولى، وإطلاق "ريف" الذي يمثل المرحلة الرابعة من ريفيرا، أصبح المخطط الرئيسي لمجمع الواجهة البحرية حقيقة قائمة على أرض الواقع، وسيسهم في تعزيز الحياة ورسم معالمها للأجيال القادمة".