Skip to main content
الشركة الهندسية للبناء والتعمير ستتولى بناء 502 فيلا ومنزلاً في جزيرة فالكون

أعلنت شركة الحمرا، المتخصصة في التطوير والاستثمار العقاري في إمارة رأس الخيمة، عن تعيين الشركة الهندسية للبناء والتعمير لتولي مهام تنفيذ حزمة الأعمال الرئيسة لمشروعها السكني الضخم على الواجهة البحرية لمشروع جزيرة فالكون في رأس الخيمة

وبحسب بيان صحفي، تعد الشركة الهندسية للبناء والتعمير إحدى شركات مجموعة درة، وتمتلك أكثر من 80 عاماً من الخبرة في مجال تنفيذ المشاريع ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وستتولى الشركة مسؤولية بناء 502 فيلا ومنزلاً تتنوع مساحاتها ما بين غرفتي نوم وسبع غرف نوم في جزيرة فالكون.

وبمجرد اكتماله، سيقدم المشروع طابعاً حصرياً وأسلوب حياة عصري للمقيمين للاستمتاع بالإطلالات الخلابة على القناة المائية أو مياه الخليج المتلألئة التي تمتد على مساحة الجزيرتين الشمالية والجنوبية، فضلاً عن المساحات الخضراء الواسعة في نادي الحمرا للجولف، وجميع المرافق المختلفة ضمن المشروع.

وفي تصريح له، قال بينوي كوريان، المدير التنفيذي لمجموعة الحمرا: "لقد حظي المشروع منذ إطلاقه في مارس 2022، إقبالاً ملحوظاً وغير متوقعاً من حيث البيع والتقدم في تنفيذ الأعمال الأساسية والبناء. وشهدت الجزيرتان الشمالية والجنوبية بيع جميع المنازل المكونة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم حيث يسارع المستثمرون والراغبون بالإقامة للحصول على موطئ قدم في الجزيرة الحصرية في قلب قرية الحمرا، الحي السكني الراقي والحصري والمجمّع الأكثر استقطاباً للسكان والحائز على جوائز عدة .

وأضاف: "نحن على ثقة من أن الشركة الهندسية للبناء والتعمير هي الشريك المناسب لتنفيذ أعمال البناء وتطبيق رؤيتنا ضمن مشروعنا الحصري للإقامة في الجزيرة. ونتطلع إلى التقدم في إنجاز الأعمال الإنشائية وفقاً للجدول الزمني من أجل تقديم تجربة الحمرا التي نشتهر بها".

وتوفر الفلل ضمن المشروع مساحات معيشية واسعة تتراوح من غرفتين إلى سبع غرف نوم، وذلك على الرغم من تخصيص الجزء الأكبر من الجزيرتين للمساحات المفتوحة.

كما تتميز جزيرة فالكون بموقعها في قلب قرية الحمرا، التي تقع بدورها ضمن ممر النمو في رأس الخيمة الممتد من جزيرة الحمرا إلى جزيرة المرجان، حيث يوجد منتجع وين في رأس الخيمة وهو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمقرر افتتاحه في 2026.