Skip to main content
خلال توقيع الاتفاقية بين شركة الوطنيةالعقارية وشركة الساحل الشرقي للمقاولات

أعلنت الوطنية العقارية، الذراع العقاري لشركة الصكوك الوطنية، شركة الادخار والاستثمار  في دولة الإمارات، عن تعيين "الساحل الشرقي للمقاولات والتجارة  ذ م م " كمقاول البناء الرئيسي في مشروع 399 هيلز بارك الذي تبلغ قيمته مليار درهم وذلك بحسب بيان صحفي صدر عن الشركة اليوم.

ويقع مشروع "399 هيلز بارك" المكون من برجين سكنيين في منطقة دبي هيلز ، ومن المقرر إنجازه في الربع الأخير من العام 2025، وسيوفر وحدات فسيحة بمواصفات فاخرة ومساحات متنوعة، بما في ذلك الشقق من غرفة واحدة، وغرفتي نوم، وثلاث غرف نوم.

وقال محمد قاسم العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الصكوك الوطنية: "نحن ملتزمون بالعمل مع أفضل الشركاء لتحقيق رؤيتنا المتمثلة في تطوير مشاريع سكنية استثنائية لمستثمرينا . يسعدنا أن نعلن عن تعيين الساحل الشرقي للمقاولات والتجارة كمقاول رئيسي للقيام بأعمال البناء في مشروع "399 هيلز بارك". وانطلاقاً من أهدافنا الاستراتيجية المشتركة، تتمثل مهمتنا في ضمان انجاز المشروع بجودة و كفاءة عالية وحسب الجدول الزمني المحدد بأعلى المعايير."  

وقال المهندس احمد سعيد الرقباني، المدير التنفيذي للساحل الشرقي للمقاولات والتجارة: "نحن فخورون و سعداء على تعيين "الساحل الشرقي للمقاولات والتجارة" كمقاول البناء الرئيسي لمشروع "399 هيلز بارك" ونأكد حرصنا و التزامنا بإنجاز المشروع بأفضل المواصفات والمعايير المطلوبة لتلبية احتياجات جمع شركائنا. يقع مشروع "399 هيلز بارك في موقع متميز بالاضافة إلى كونه مشروع يتمتع بالعديد من المواصفات الجمالية والمساحات المتميزة، ونحن نتطلع للعمل سويا مع الوطنية العقارية لإنجاز المشروع بنجاح."

تم إطلاق مشروع "399 هيلز بارك" خلال مايو 2023، وهو يقع داخل مجمع "دبي هيلز" ، يوحظى هذا المشروع بموقع متميز في قلب تلك المنطقة، ويعني ذلك سهولة الوصول إلى أفضل المناطق ومعالم الجذب السياحي في المدينة.

ويوفر مشروع "399 هيلز بارك" مجموعة من أحدث المرافق، بما في ذلك محطات شحن السيارات الكهربائية، مناطق لعب آمنة للأطفال داخلية وخارجية، فضلاً عن حمامات السباحة المناسبة للكبار والأطفال وتراس على السطح مع مناطق مخصصة لحفلات الشواء ومناطق للتجمعات والحفلات العائلية.
بالإضافة إلى ذلك يمكن لعشاق الرياضة الاستمتاع بالمرافق الرياضية الخارجية، بما في ذلك ملعب البادل تنس وحديقة التدرب الخارجي  والصالات الرياضية المجهزة بالكامل. كما يقع المشروع قرب مركز التسوق "دبي هيلز مول" الذي يضم 750 متجرا متنوعا، مع وجود المتنزهات والمدارس والمستشفيات على مقربة من موقع المشروع.

وقالت الوطنية العقارية أنها تتمتع بسجل حافل من الإنجازات المرموقة، حيث تمكنت من تسليم ما يزيد على 3,200 شقة سكنية وفيلا فاخرة وعدد من مساحات التجزئة. ونجحت أيضاً في تطوير العديد من المشاريع العقارية، بما في ذلك "كاسا فاميليا" و"كازا فلوريس" والأندلس.