Skip to main content
Cavalli Tower by DAMAC in Dubai Marina
انجاز برج كافالي تاور في دبي مارينا في النصف الثاني من 2026
Cavalli Tower by DAMAC in Dubai Marina

أعلنت شركة داماك العقارية أن مشروع برج كافالي تاور في دبي قد حقق تقدماً ملحوظاً على مستوى أعمال البناء، من خلال انتهاء مرحلة الصب الأولى لأساسات الحصيرة الخرسانية للبرج الواقع في منطقة مرسى دبي "دبي مارينا".  

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم، شهدت عملية الصب في المشروع استخدام  أكثر من 2,000 طن من حديد التسليح و4,500 متر مكعب من الخرسانة، وتم إنجازها بنجاح في غضون 25 ساعة. 

انشاءات برج كافالي في دبي
 
وتم تصميم الجزء السفلي لبرج الحفر "الإنشاء القاعدي" تحت إشراف الفريق التقني في داماك، بينما نفذت الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية العمل بالتنسيق المباشر مع فريق إدارة المشروع في داماك. 

يمثل بناء القاعدة مرحلة مهمة في عملية تشييد هذا البرج السكني الفاخر المكون من 71 طابقاً، والذي من المنتظر أن يشكل إضافة هامة إلى أفق دبي المذهل.  

يتألق البرج من الداخل بتصاميمه الأنيقة التي تحمل توقيع دار الأزياء الإيطالية الشهيرة روبرتو كافالي ، كما يتميز بإطلالاته الخلابة على نخلة جميرا الشهيرة في دبي. هذا ومن المتوقع أن تستكمل أعمال بناء البرج بحلول النصف الثاني من عام 2026. 

انشاءات مشروع برج كافالي تاور

تعليقاً على ذلك، قال محمد الطحاينة، مدير عام المشاريع في داماك: "ما تم إنجازه حتى الآن ضمن عملية تشييد برج كافالي تاور يعد تجسيداً للتخطيط الدقيق والتفاني في العمل والتزامنا بإنجاز المشاريع وفق الجدول الزمني المحدد. مع اكتمال بناء أساسات البرج، نحن واثقون بأننا نمضي قدماً في بناء واحدٍ من أجمل المباني وأكثرها فخامةً في دبي". 

ويضم برج "كافالي تاور"، الذي تبلغ قيمته التطويرية نحو 2 مليار درهم، على 436 وحدة سكنية موزعة على ثلاثة أقسام، حيث تُراعي الطوابق الأولى أرقى لمسات الفخامة، بينما تبرز المفاهيم رفيعة المستوى في القسم الأوسط من البرج، وتزخر الطوابق العلوية بمزايا وتشطيبات فائقة الفخامة والروعة.

اعمال البناء في موقع مشروع كافالي تاور في دبي

وسيتمكن القاطنين في الطوابق الأولى والمتوسطة من البرج، من الاستمتاع بأحواض سباحة خاصة وحدائق على الأسطح، فيما تمتاز الطوابق العلوية ذات الفخامة الفائقة بأحواض سباحة "إنفينيتي" وردهة سيجار فاخرة، فضلاً عن جناحاً خاصاً متاح للاستخدام من قبل سكان البرج لإقامة مختلف المناسبات الخاصة بهم.

وتمتاز جميع الوحدات السكنية، سواء كانت شقة بغرفتي نوم أو شقق الدوبلكس المؤلفة من 5 غرف نوم، بأسقف عالية وإطلالات على البحر عبر شرفات خاصة. كما تشتمل الميزات الأخرى الرائعة للبرج، وجود ردهة استقبال رئيسية بارتفاع أربعة طوابق ومسبح شاطئي مستوحى من "ماليبو باي" وسط الحدائق، إضافة لخدمات متميزة وخاصة مثل خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة، وخدمة تنظيف الغرف، إلى جانب المزيد من الخدمات والمزايا.

شاهد بالفيديو كيف يتم بناء برج كافالي في دبي