Skip to main content
Bloom Living Abu Dhabi
منازل بلووم ليفينج في أبوظبي
Bloom Living Abu Dhabi

أعلنت شركة بلووم القابضة المتخصصة في التطوير العقاري عن تعيين شركة إدرافور الإمارات مقاولاً لأعمال الأساسات في "كاساريس"، المرحلة الثالثة من مشروع بلووم ليفينج بأبوظبي، وذلك وفقاً لبيان صحفي صدر اليوم عن الشركة.

ومن المتوقع تسليم المرحلة الثالثة "كاساريس" في الربع الأول من عام 2026، حيث تم بيع جميع الوحدات السكنية فيها، والتي تتنوع بين منازل التاون هاوس المؤلفة من غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم.

وقد شهدت أول مرحلتين من مشروع بلووم ليفينج، وهما "قرطبة" و"توليدو"، بيع جميع الوحدات السكنية فيهما، وتسير الأعمال فيهما بوتيرة ثابتة ووفقاً للجدول الزمني على أن يتم تسليمهما في الربع الرابع من عام 2024 والربع الثاني من عام 2025 على التوالي.

وفي هذا الصدد، قال كارلوس واكيم، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة: "حقق مشروع بلووم ليفينج نجاحاً ملفتاً ولاقى إقبالاً كبيراً من المستخدمين النهائيين والمستثمرين على حد سواء، مما يعكس التزام شركة بلووم القابضة في تلبية احتياجات السوق والمساهمة في تعزيز تجربة المعيشة الشاملة التي توفرها للمجتمع، من خلال تقديم مرافق ووحدات سكنية رفيعة المستوى للسكان.

وأضاف: "بدأنا بأعمال الأساسات ضمن المرحلة الثالثة "كاساريس"، وكلنا ثقة بقدرتنا على تقديم مشاريعنا وفق أعلى معايير الجودة وتسليمها في الموعد المحدد".

ويتميز بلووم ليفينج بتصاميمه المستوحاة من فن العمارة الاسبانية، ويضم وحدات سكنية متنوعة ما بين الفلل ومنازل تاون هاوس والشقق. 

ويقع المجمّع السكني في مدينة زايد على مقربة من مطار أبوظبي الدولي. وقد تم تصنيف بلووم ليفينج كمنطقة استثمارية مما يسمح للمستثمرين من مختلف الجنسيات بشراء وحدات سكنية متنوعة في المشروع.

وأفادت شركة بلووم القابضة أن سكان كاساريس سيتمكنون من الاستفادة من باقة المرافق المتوفرة في بلووم ليفينج على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، واستكشاف الطبيعة في حدائق المجمع المتنوعة والمنتزهات المترابطة مع بعضها البعض، بالإضافة إلى الاستفادة من خدمات النادي الرئيسي في بلووم ليفينج والتي تشمل أحواض السباحة والمرافق الرياضية والترفيهية.

وفي وسط المجمع السكني يقع مركز تجاري "تاون سنتر"، وهو القلب النابض لمشروع بلووم ليفينج، حيث يشمل العديد من المطاعم والمقاهي والمتاجر المتاحة للمقيمين والزوار، فضلاً عن المرافق والخدمات المتعددة الأخرى والتي تضم عيادة ومركز صحي وسوبرماركت، لضمان حصول السكان على كافة مستلزماتهم اليومية دون الحاجة إلى مغادرة المجمع.

كما يضم المجمع السكني بحيرة تشكل وجهةً أساسيةً لدى السكان لممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات الهوائية في المسارات المخصصة. 

ويوفر المشروع ايضاً مدرجات وساحات مفتوحة (بلازا) مخصصة للتجمعات والأنشطة الترفيهية. ويضم بلووم ليفينج أيضاً دور عبادة ومدرستين دوليتين.