Skip to main content
تبدأ أسعار شقق برج كومو ريزيدينسز من 5.7 مليون دولار

نجحت شركة نخيل في بيع 95 % من شقق مشروع برج كومو ريزيدنسز في نخلة جميرا بدبي، وذلك خلال 18 يوم من اطلاق المشروع رسمياً وذلك بحسب المهندس أحمد المرزوقي مؤسس حساب "مشاريع الامارات" UAE Project وهو حساب متخصص بالمشاريع الانشائية والعقارية والهندسية ويحظى بشهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولفت المرزوقي عبر منشور خاص عبر حساب مشاريع الامارات أن نخيل باعت ما يقارب 95 % من شقق البرج التي يبلغ عددها 76 شقة تتنوع بين شقق مكونة من غرفتين إلى سبع غرف.

 

مشروع كومو ريزيدنسز من مشاريع الامارات

 

ويتكون برج كومو ريزيدنسز من 76 شقة فائقة الفخامة  بمساحات واسعة غير مسبوقة تبدأ من 5000 قدم مربع للشقق ذات الغرف والصالة، وسيتم إنجازه الربع الثالث من 2027.

وتبدأ أسعار الشقق ذات غرفتين وصالة 21 مليون درهم (5.7 مليون دولار). أما الشقق ذات الثلاث غرف فتبدأ أسعارها من 32 مليون درهم (8.7 مليون دولار).

ويضم البرج شققاً ذات 4 غرف تبدأ أسعارها من 52 مليون درهم أي 14.1 مليون دولار، بالإضافة إلى شقق ذات 5 غرف أسعارها تبدأ من 73 مليون درهم (19.8 مليون درهم)، إلى جانب شقق من 6 غرف بأسعار تبدأ من 107 مليون درهم أي 29.1 مليون دولار.

كما يضم "كومو ريزيدنسز" شقق دوبلكس، إلى جانب شقق بنتهاوس يبلغ متوسط سعرها 120 مليون درهم في المتوسط، أي 32.6 مليون دولار.

وبحسب شركة نخيل يمتاز البرح بتصميمه المبتكر مع شرفات ملتفة توفر لجميع المساكن فيه إطلالات بانورامية بزاوية 180 درجة أو 360 درجة على مدينة دبي والخليج العربي. 

وتشمل مرافق المشروع شاطئاً رملياً خاصاً، ومسبحاً بطول 25 متراً، وآخر على السطح من طراز "إنفينيتي". وتجمع الوحدات السكنية بين التصميم المتقن، والتشطيبات الفاخرة، والإضاءة الطبيعية، والمساحات الواسعة، حيث تمتد الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم على مساحات معيشة داخلية وخارجية تقارب 10 آلاف قدم مربعة.

وسيضم كل طابق شقة واحدة أو اثنتين فقط، حيث تم تزويد البرج بمصاعد محدودة الوصول تؤدي إلى ردهات فردية خاصة. وتمتاز المساكن بسقف مرتفع في غرف المعيشة مع نوافذ عازلة للحرارة تمتد من الأرض إلى السقف، فضلاً عن خصائص المنازل الذكية، في حين تضم بعض الوحدات السكنية أحواض سباحة خاصة بها. وتوفر ردهة البرج خدمات لركن المركبات والكونسيرج، فيما تتضمن بعض المساكن مرافق مستقلة للسائقين لزيادة مستوى الخصوصية.

ويضم مشروع "كومو ريزيدنسز" أيضاً مساحات خضراء رحبة ومجموعة متنوعة من المساحات الترفيهية. وتشمل مرافقه الأخرى العديد من أحواض السباحة، وملاعب البادل للتنس والسكواش، وصالة ألعاب رياضية، ومنتجع سبا، ومركزاً صحياً، ومساحات تخزين آمنة. وسيضم السطح منصة مشاهدة بزاوية 360 درجة بالإضافة إلى حوض سباحة من طراز " إنفينيتي". 

كما يوفر المشروع مناطق لعب مائية وجافة للأطفال، بالإضافة إلى مقهى خاص، ومركز أعمال، وردهة حصرية للمقيمين.