Skip to main content
Image Credit : DAMAC Properties
تصميم فلل بوتوفينو في مشروع داماك لاجونز
Image Credit : DAMAC Properties

أعلنت شركة داماك العقارية عن منح عدة عقود للخدمات الاستشارية لتطوير مجتمع داماك لاجونز الرئيسي في "دبي لاند".  

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أنها منحت شركة "إنرجو بروجيكت إنتل" (Energoprojekt Entel Co) المعتمدة من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)، عقد تقديم خدمات استشارية لمحطة كهرباء فرعية بطاقة 132/11 كيلو فولت. بموجب العقد، سيتم بناء عدة محطات فرعية وفقاً لأعلى معايير الجودة والمواصفات لدى ديوا. ومن المنتظر أن تسهم هذه المحطات في تسريع وتيرة العمل في مشروع داماك لاجونز عبر إمداده بالطاقة. 

في حين حصلت "إيكوم" (AECOM) على عقدٍ تقدم بموجبه الخدمات الاستشارية لتطوير مجمع "فينيسيا" ومركز "سنترال هب". في السياق ذاته، منحت داماك عقد تقديم الخدمات الاستشارية لثلاثة مجمعات ضمن داماك لاجونز وهي "مالطا"، و" نيس 1"، و"نيس 2" إلى شركة "بي إتش إن إس للاستشارات الهندسية"، كما عيّنت شركة "خطيب وعلمي" لتقديم ذات الخدمات لمجمعات "نيس 3"، وفلل "كوستا برافا"، و"بورتوفينو". 

تعليقاً على ذلك، قال محمد الطحاينة، مدير عام المشاريع في داماك: "نحن مسرورون من سير العمل وفق ما هو مخطط له لتطوير المرحلة الأولى من مشروع داماك لاجونز. بعد أن أضفنا مجمع إبيزا إلى باقي المجمعات العصرية في المجتمع العصري، يسعدنا أن نرى هذا التطور المتسارع في المشروع، ونتطلع قدماً إلى الحفاظ على وتيرة العمل التزاماً منا بالتسليم في الوقت المحدد". 

داماك لاجونز هو ثالث مجتمع سكني رئيسي لشركة داماك في دبي. يقع هذا المجتمع المستوحى من بيئة البحر الأبيض المتوسط بالقرب من مجتمع داماك هيلز ، ويوفر للسكان أفضل تجارب المعيشة ويمنحهم شعور العطلة كل يوم. 

ويشكل هذا المشروع جزءاً من محفظة داماك العقارية المتنوعة، التي تشمل مشاريع سكنية وتجارية وترفيهية رائدة نالت العديد من الجوائز المرموقة.