Skip to main content
Image Credit : DAMAC Properties
تصميم فلل مجمع ابيزا في داماك لاجونز
Image Credit : DAMAC Properties

أطلقت شركة داماك العقارية مُجَمَّع "إبيزا" السكني ضمن مشروعها الرئيسي داماك لاجونز في دبي. وتأتي هذه الخطوة التي تُعدُّ أحدث إضافة إلى "داماك لاجونز" الذي يضم مجمعات بورتوفينو، وفينيسيا، ومالطا، و نيس ، وسانتوريني، وكوستا برافا، و ماربيا ، و مونت كارلو . 

وفي بيان صحفي صدر اليوم، أفادت الشركة أن مشروع داماك لاجونز يوفر فلل مؤلفة من 4 أو 5 غرف نوم، ويوفر للسكان مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الترفيهية والمجتمعية، بالإضافة إلى الشواطئ الرملية. وقد استُوحيَ تصميم كل مجمع من "عجائب البحر الأبيض المتوسط".

واستُوحي تصميم مُجَمَّع "إبيزا" ضمن مشروع "داماك لاجونز" من جزيرة "إبيزا" الإسبانية التي تشتهر عالمياً بأجوائها الليلية النابضة بالحياة وشواطئها الجميلة، وتجذب بسحر طبيعتها ومعالمها التاريخية الآلاف من السياح كل عام من جميع أنحاء العالم، لا سيّما في فصل الصيف. 

ويشكل مُجَمَّع "إبيزا"، الذي يُعَدُّ أحدث مجمع سكني ومركزاً للأنشطة ضمن مشروع "داماك لاجونز" الرئيسي، وجهة للعائلات في منطقة تحيط بها البحيرات المائية وأجواء الطبيعة.  

ويزخر المُجَمَّع بعدد من وسائل الراحة والمرافق، ومنها: شاطئ المُجمَّع، والأراجيح الشبكية المخصصة للاسترخاء، كما يضم صالة تتميّز بالتصميم البوهيمي أو ما يعرف بالـ "بوهو ستايل"، بالإضافة إلى صالة طعام  تقدم تجربة طهي إسبانية. وسيستضيف المُجَّمَع الجديد حفلات عائلية ومهرجانات موسيقية. 

ويقع مجتمع "داماك لاجونز" بجوار مجتمع "داماك هيلز"، ويمتد على مساحة إجمالية تبلغ 45 مليون قدم مربعة، وهو ثالث مجتمع رئيسي لشركة داماك العقارية في مدينة دبي.