Skip to main content
Photo source : DAMAC Properties
مخطط مشروع داماك لاجونز في دبي
Photo source : DAMAC Properties
Photo source : DAMAC Properties
مخطط مشروع داماك لاجونز في دبي
Photo source : DAMAC Properties

أطلقت شركة داماك مشروع داماك لاجونز بدبي في شهر نوفمبر من العام 2021 ، وأعلنت آنذاك أن المشروع يضم 900 وحدة سكنية للبيع تشمل فللاً ومنازل "تاون هاوس"، فيما تبدأ الأسعار من 1.4 مليون درهم.

ويعتبر داماك لاجونز ثالث مجمع سكني رئيسي لشركة داماك في دبي، ويمتد على مساحة 45 مليون قدم مربعة تضم ثمانية أحياء سكنية تحتوي على فلل ومنازل، كما يضم المجمع بحيرات ذات شواطئ رملية تمتد على مساحة تقدر بنحو مليون قدم مربعة. ويقع المشروع في منطقة دبي لاند على مقربة من مجمع داماك هيلز وتحديداً في الجهة المقابلة له.

موقع مشروع داماك لاجونز في دبي

و تقول شركة داماك أنها توفر العديد من العروض التي تشمل خطة السداد المرنة لفترات طويلة، حيث يمكن للراغبين في الشراء الحصول على خطط سداد مرنة تمتد لمدة عامين بعد التسليم. كما يمكن للراغبين في تمويل عقاراتهم في مجتمع داماك لاجونز، الحصول على تسهيلات كبيرة من البنوك والمؤسسات المالية التي تتعاون مع شركة داماك العقارية.

الاحياء

أحد احياء مشروع داماك لاجونز

يضم مجمع داماك لاجونز 8 أحياء مستقلة استلهمت تصاميمها من دول ومدن ساحلية على البحر الأبيض المتوسط، ويحاكي كل حي فيها ملامح المنطقة التي يحمل اسمها بحسب وصف شركة داماك.

وتالياً أسماء احياء داماك لاجونز الثمانية :
سانتوريني
البندقية
المغرب
كوستا برافا
نيس
مالطا
الأندلس
بورتوفينو
 

الانشاءات

بدء انشاءات مشروع داماك لاجونز العقاري في دبي

أرست شركة داماك العقارية في شهر مارس من العام 2022 عقد بناء 847 فيلا بقيمة تتجاوز 500 مليون درهم على شركة "شابورجي بالونجي الشرق الأوسط"، لتتولى بموجبه تنفيذ الأعمال الرئيسية في مجمع "سانتوريني" ضمن مشروع "داماك لاجونز".

وفي شهر يونيو من العام الجاري،  عيّنت داماك العقارية شركة "بيفوت" لبدء أعمال البناء الرئيسية في مجمع "كوستا برافا" ضمن مشروعها "داماك لاجونز". وسيتم بموجب هذا العقد الذي تصل قيمته إلى 618 مليون درهم، إنشاء أعمال البناء الرئيسية لمنازل التاون هاوس ضمن مجمع "كوستا برافا" الذي سيضم أيضاً عدداً من الفلل المستقلة.