Skip to main content
Image Credit : DAMAC Properties
تصميم منازل مجمع مونت كارلو
Image Credit : DAMAC Properties

يشكل مجمع مونت كارلو السكني الذي كشفت عنه شركة داماك العقارية في شهر نوفمبر من العام الجاري أحدث إضافة إلى مشروع داماك لاجونز الرئيسي في دبي.

وكانت داماك قد نجحت، في وقتٍ سابق، بإطلاق سبعة مُجمعات أخرى، وهي: بورتوفينو وفينيسيا ومالطا و نيس وسانتوريني وكوستا برافا و ماربيا .

منزل تاون هاوس في مجمع مونت كارلو بدبي

وقالت داماك في بيان صحفي صدر في 23 نوفمبر من العام الجاري أن مُجمع مونت كارلو يتميز بوجود مجموعة من البحيرات الصافية، وعدد من الشواطئ الرملية البيضاء، فضلاً عن تصميمه العصري الذي يعكس روح الفخامة التي تتميز بها مونت كارلو.

ويضم مجمع مونت كارلو مجموعة من منازل "التاون هاوس" المكونة من أربع وخمس غرف نوم، والتي تقع بين مجمعي مالطا وبورتوفينو ضمن مجتمع داماك لاجونز. 

ويحتضن مجمع مونت كارلو مجموعة من المرافق الترفيهية بما فيها دار أوبرا عائمة وجناح للألعاب يناسب مختلف الأعمار وطيف واسع من الألعاب الشهيرة عالمياً مثل "مونوبولي" و"كونكت فور" و"جينغا"، بالإضافة إلى وجود متحف لعرض أبرز السيارات الكلاسيكية في العالم.

الجدير بالذكر أن مشروع داماك لاجونز، الذي لا يزال قيد الإنشاء والممتد على مساحة 45 مليون قدم مربعة، هو ثالث مجتمع سكني رئيسي لشركة داماك في دبي، ويضم أربع بوابات تقع الرئيسية منها في شارع حصة. إلى جانب مجموعة من الفلل ومنازل التاون هاوس المستوحاة في تصاميمها من منطقة البحر الأبيض المتوسط.

 يضم داماك لاجونز مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق الترفيهية المناسبة للعائلات، بما في ذلك منطقة للاسترخاء ومتاهة لمحبي استشكاف وحل الألغاز وجزيرة للتخييم، وجزيرة الواقع المعزز وحديقة الواقع الافتراضي ومركز مجتمعي وغيرها.