Skip to main content
Image Credit : LEAD Development
يتضمن مشروع جزيرة الجبيل في أبوظبي 6 قرى سكنية
Image Credit : LEAD Development

أعلنت شركة ليد للتطوير اليوم عن نجاح تشغيل المحطات الكهربائية الفرعية في مشروع تطوير جزيرة الجبيل بأبوظبي، في خطوة هامة نحو إكمال أعمال البنية التحتية وتسليم الأراضي، إلى جانب تسهيل إجراء أعمال الاختبار والتشغيل الرئيسية للفلل ووحدات التاون هاوس من قبل المقاول الرئيسي لمشروع جزيرة الجبيل.

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن هذا الإعلان يعد إنجازاً بارزاً في عمليات التطوير المستمرة في جزيرة الجبيل، إذ يتيح توفير الطاقة لأعمال البناء المستقبلية في جميع أنحاء الجزيرة، إلى جانب توفير إمدادات الكهرباء اللازمة لقطع الأراضي والعمل على تسليمها هذا الشهر.

ويمكّن أيضاً هذا الإنجاز ملّاك الأراضي من البدء في أعمال تطوير الفلل الخاصة بهم، فور استلامهم قطع الأراضي. إن هذا الإنجاز يعني تسليم ملكيات قطع الأراضي، كما يؤكد على سير خطة تسليم الفلل ووحدات التاون هاوس وفق الجدول الزمني المحدد لها،

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال المهندس عبد الله سعيد الشامسي، مدير العمليات في شركة جزيرة الجبيل للاستثمار: "تمكنا من تغذية المحطات وفق الجدول الزمني المحدد، مما يسمح لنا الاقتراب خطوة أخرى نحو إكمال أعمال البنية التحتية في مشروع الجزيرة وتسليم كافة مراحل المشروع وفق المخطط الزمني الموضوع لها".

فيلا في جزيرة الجبيل

تبلغ ميزانية مشروع جزيرة الجبيل، المملوك لشركة جزيرة الجبيل للاستثمار وتتولى شركة "ليد-LEAD" مسؤولية تنفيذه وإدارته، 10 مليارات درهم ، وسوف يتضمن ست قرى سكنية لكل منها هويتها الخاصة بها وتصميمها المميز في المنطقة الواقعة بين جزيرة ياس وجزيرة السعديات.

ويتميز المشروع، الذي يمتد على مساحة 2,800 هكتار، بموقعه وسط الجمال الطبيعي والتنوع البيولوجي الغني لأشجار القرم.