Skip to main content
Photo by Kevin Villaruz. Source : www.pexels.com
جزيرة ياس في ابوظبي
Photo by Kevin Villaruz. Source : www.pexels.com

تركزت 50 % من المشاريع العقارية الجديدة التي شهدتها أبوظبي خلال العام الجاري في جزيرة ياس، وذلك بحسب تقرير نشرته صحيفة "الاتحاد".

وسجلت جزيرة ياس تداولات عقارية بلغت 2.8 مليار درهم خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي، لتواصل الجزيرة تصدر قائمة المناطق الأكثر تداولاً للعقار في أبوظبي خلال العام الحالي، بعدما تصدرت القائمة خلال العام الماضي أيضاً بتسجيل تداول بقيمة 4.1 مليار درهم.

وأشار التقرير إلى أن شركات التطوير واصلت إطلاق عدد من المشاريع العقارية الجديدة بجزيرة ياس لتلبيةً للطلب المتزايد على شراء الشقق والفلل السكنية في الجزيرة من شرائح متنوعة من المشترين. 

وفيما يتعلق بأبرز المشاريع العقارية في جزيرة ياس ، أشار تقرير صحيفة الاتحاد أن  «الدار العقارية» أطلقت العام الحالي 7 مشاريع جديدة توفر نحو 3700 وحدة سكنية، منها 3 مشاريع توفر أكثر من 1900 شقة وفيلا سكنية في جزيرة «ياس»، كما كشفت شركة ريبورتاج العقارية العام الحالي عن مشروعي «بيرلا 1» و«بيرلا 2» في جزيرة ياس، بإجمالي 305 شقق سكنية، ليصل إجمالي المشاريع الجديدة التي تم الكشف عنها بالجزيرة خلال 2022 إلى 5 مشاريع توفر أكثر من 2200 وحدة سكنية.