Skip to main content
خلال وضع حجر الاساس لمشروع دانه بيى في راس الخيمة

وضعت شركة دبي للاستثمار المدرجة في سوق دبي المالي  اليوم حجر الأساس لمشروع دانه بيى DANAH BAY ، أحد أبرز وأحدث مشاريعها الرئيسية للتملك الحر في الإمارات ، الذي يتواجد في قلب جزيرة المرجان بإمارة  راس الخيمة.

وأفادت الشركة في بيان صحفي صدر اليوم أن مشروع "دانه بيى"، الذي تصل قيمته الاستثمارية إلى مليار درهم، يعتبر مجتمعاً شاطئياً متكاملاً ويحمل طابع المنتجعات الفاخرة، ويساهم  تسهيل خيارات الاستثمار المربح في إمارة رأس الخيمة.

حضر حفل وضع حجر الأساس، الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، نائب رئيس مجلس إدارة مكتب الاستثمار والتطوير في رأس الخيمة، وخالد بن كلبان نائب رئيس مجلس الادارة وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة "دبي للاستثمار"، والمهندس عبدالله العبدولي الرئيس التنفيذي لـشركة المرجان، ومعالي علي بن خلفان المطوع الظاهري مؤسس ورئيس شركة علي وأولاده.
 
وقامت شركة دبي للاستثمار، من خلال شركة دبي للإستثمار العقاري التابعة والمملوكة بالكامل لها، والتي تتولى تطوير مشروع "دانه بيى"، بتعيين شركة "إيه إي سفن مورس للاستشارات الهندسية والمعمارية"، بصفتها الاستشارية للتصميم والإشراف على المشروع.

ويمتد مشروع "دانه بيى" على مساحة تقرب من 86000 ألف متر مربع مع 40000 ألف متر مربع من الشواطئ. ويتضمن المشروع 209 فيلا، إلى جانب منازل مؤلفة من 2 غرف نوم مع تراس على السطح، وفلل مؤلفة من 3 غرف نوم، و4 غرف نوم مطلة على شاطئ البحر وفلل من 5 غرف نوم على الواجهة البحرية. كما يضم البرج السكني للمشروع 128 شقة، تتنوع بين ستديو صغير إلى شقق بنتهاوس مؤلفة من 4 غرف نوم.

ويضم المشروع فندق يتميز بالفخامة من فئة 4 نجوم، ويتضمن 300 غرفة، والذي من المقرر أن تديره شركة "ميلينيوم آند كوبثورن الشرق الأوسط القابضة". ويتمتع الفندق بموقعٍ مثالي داخل المشروع مع إمكانية الوصول الحصري إلى الشاطىء للمقيمين والضيوف.