Skip to main content
Image Credit : MAG Group Holding
تصميم مشروع ريتز كارلتون ريزيدنسيز، دبي كريك سايد ضمن منتجع كيتورا
Image Credit : MAG Group Holding

طرحت شركة ماج للتطوير العقاري 4 فلل إضافية جديدة إلى مشروعها الجديد  "ريتز كارلتون ريزيدنسيز، دبي كريك سايد" ضمن منتجع كيتورا، وتبلغ قيمة كل فيلا 200 مليون درهم أي ما يعادل 54.4 مليون درهم.

وأفادت الشركة في بيان صحفي طرح الفلل الجديدة يأتي بعد إطلاقها الناجح مؤخراً لثمانية منازل فخمة من أصل 12 منزلاً في ذات المشروع، وبذلك تكتمل جميع المنازل الفاخرة في ريتز كارلتون ريزيدنسيز، دبي كريك سايد .

ريتز كارلتون ريزيدنسيز دبي كريك سايد

مواصفات الفلل الفاخرة

تتكون كل فيلا من أربعة طوابق (الطابق السفلي والطابق الأرضي وطابقين أخريين)، كما يضم كل واحد ثمانية أجنحة نوم ، إضافة إلى مجلس وغرفة متعددة الاستخدامات وصالة وغرف معيشة عائلية، ومساحات مخصصة لتناول الطعام ومكتب شخصي. 

ويأتي المنزل مجهزاً بأحدث أنظمة التشغيل الآلية ومواصفات السلامة والأمان، مع تلبية مختلف الاحتياجات الترفيهية، لاشتماله على غرف سبا راقية ومرافق صحية خاصة وصالة رياضية حديثة وسينما.

وتوفر المنازل مجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك مسبح يتوافق مع مفهوم سكاي ومنطقة فخمة تحتوي على جناح النوم الرئيسي المطل على تراس السطح مع حمام سباحة. 

وتصل المساحة المبنية الإجمالية للمنزل الواحد 48,000 قدم مربع، مع موقف تحت الأرض يتسع لقرابة 8 سيارات. وتم توفير مرسى خاص لليخوت بطول 120 قدمًا لكل واحد من هذه المنازل.

وتعكس التصميمات الخارجية والداخلية للمنازل الأربعة العناصر الطبيعية للسماء، فعلى سبيل المثال، تمثل تصميماتها الداخلية التطورات المتواصلة التي تعتمد على المساحات الفسيحة والأنيقة التي يغمرها الضوء، وتكتمل بالمفروشات المصممة حسب الطلب. 

منتجع كيتورا دبي

يقدم منتجع كيتورا دبي لأصحاب المنازل مجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك فندق قائم على المفاهيم الصحية من فئة الخمس نجوم، مع إمكانية استخدام شاطئ فندق ريتز كارلتون في جميرا. كما يوفر نادٍ خاص يقتصر دخوله على الأعضاء فقط. ومن المرافق المهمة الأخرى: النادي النسائي ونادي الأطفال والمركز الصحي الشامل، وعدد من المطاعم الحاصلة على تصنيف ميشلان، ومجمع يضم العديد من المحلات التجارية. 

وسيكون هذا المشروع الفاخر الأول من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي يسعى للحصول على شهادة WELL للصحة والسلامة لمبانيه ضمن "مجتمع WELL" المسجل لدى شركة ماج . 

وسيكون بمقدور السكان الوصول إلى فندق صحي فاخر، وثماني مساحات لمحلات التجزئة التي توفر المنتجات المستدامة والعضوية، بما في ذلك أسواق المزارعين في عطلة نهاية الأسبوع. وزود المشروع بموقف خاص للسيارات تتوافر فيه خدمات الأمن على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، مع خدمة صف السيارات. ويكون كل ذلك ضمن مجمع مغلق يمتاز بإطلالاته الفريدة على محمية رأس الخور للحياة البرية.

وستكون جميع وحدات المنازل الفخمة قائمة على مفهوم الحياة الصحية الذي يمتاز به منتجع كيتورا من "ماج" الذي يقع مباشرة على خور دبي مقابل محمية الحياة البرية، مع سهولة الوصول إلى وسط المدينة "داون تاون دبي" ومركز دبي المالي العالمي ومطار دبي الدولي.