Skip to main content
Image Credit : Taraf
يقع مشروع لوتشه في نخلة جميرا بدبي
Image Credit : Taraf

أعلنت ترف Taraf ، الشركة المختصة بالتطوير العقاري والتابعة لمجموعة ياس القابضة، عن بيع كافة الوحدات السكنية في مشروعها العقاري الأول لوتشه Luce  في دبي وذلك بعد ساعات قليلة من إطلاق مشروع المبنى السكني الفاخر في نخلة جميرا .

مشروع ترف في نخلة جميرا

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن هذا الانجاز يعكس اهتمام المشترين بالعقارات الحصرية والمميزة ذات المعايير العالية في دولة الامارات.

وقالت شركة ترف أنها أبرمت شراكة مرموقة لتحقيق هذا النجاح مع كل من "ام زد اركيتيكت" والحائزة على عدد من الجوائز لتولي مهام التصاميم الخارجية والديكورات الداخلية، وشركة "AveNew Real Estate by RH"، وكالة المبيعات التي تولت مهام تسويق العلامة التجارية والمشروع في السوق العقاري، فضلاً عن تنظيم فعالية إطلاق المشروع والذي ساهم في تحقيق هذا النجاح الكبير.

مشروع لوتشه من شركة ترف العقارية في دبي

ولفتت الشركة إلى أن مشروع المبنى السكني لوتشه  Luce يوفر اطلالة بحرية لجميع وحداته السكنية المحدودة، ويتكون من مجموعة من الوحدات السكنية الفخمة ذات نوافذ طولية وعريضة التي تدمج الإضاءة الطبيعية مع الإطلالة البانورامية. 

أفادت الشركة أن تصميم المبنى مستوحى من تموجات البحر المتلألئ وخطوط الرمال البيضاء. ويضم وحدات سكنية تتراوح بين غرفتين 
إلى أربع غرف نوم، فضلاً عن شقق الدوبلكس والبنتهاوس. 

كما يضم مجموعة متنوعة من المرافق العصرية التي تشمل حوض سباحة متماهي مع الأفق وصالة مخصصة لألعاب الأطفال، وصالة اللياقة البدنية المجهزة وغرفة الترفيه المخصصة للقاءات الاجتماعية ومدخل مباشر إلى شاطئ البحر. 

وتختص شركة ترف في التطوير العقاري وإدارة الأصول وتهدف إلى تصميم مجموعة من المشاريع السكنية الفاخرة في جميع أنحاء دولة الإمارات. وتعتزم الشركة، التي تأسست مطلع عام 2023، طرح سلسلة من العقارات السكنية  في عدد من أبرز المواقع الفاخرة في الدولة لصالح العملاء المحليين والأجانب. 

وتندرج ترف تحت مظلة مجموعة ياس القابضة، المجموعة الاستثمارية التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها وتمتلك محفظة أعمال متنوعة مع 50 شركة فرعية ضمن قطاعات مختلفة، حيث تنشط في عدة قطاعات مثل الرعاية الصحية والزراعة والمأكولات والتكنولوجيا والتعليم والتطوير العقاري والطيران.