Skip to main content
SLS Residences The Palm Dubai
تم بيع شقة بنتهاوس بقيمة 16 مليون دولار في مشروع س إل إس ريزيدنسس - نخلة جميرا في دبي
SLS Residences The Palm Dubai

أعلنت شركة رؤيا للتطوير العقاري أنها نجحت ببيع 80 % من باكورة مشاريعها السكنية إس إل إس ريزيدنسس في نخلة جميرا.

ولفتت الشركة في بيان صحفي أنها باعت أولى شقق "بنتهاوس" الخمسة في مشروع SLS Residences The Palm Dubai مقابل 60 مليون درهم، أي ما يعادل 16.3 مليون دولار (الدولار=3.67 درهم).

تبلغ مساحة شقة "بنتهاوس" 13,962 قدماً مربعاً وتوفر مجموعة من المرافق الراقية تشمل فناءً خاصاً، وحمام سباحة وكراسي للتشمس، وشرفة لتناول الطعام ومنطقة للشواء، وقد لاقت شقق "بنتهاوس" المؤلفة من أربع غرف نوم إقبالاً كبيراً ولم يتبق سوى عدد محدود من الوحدات للبيع بحسب الشركة.

يُعد "إس إل إس ريزيدنسز في نخلة جميرا" أول مشروع مستقل يحمل العلامة التجارية " إس إل إس" خارج الأمريكيتين، ويضم المشروع 113 وحدة سكنية خاصة.

يوفر مشروع "إس إل إس ريزيدنسس" باقة من المزايا ووسائل الراحة التي تشمل الشاطئ الخاص المجهز بمحطات للشواء وألواح التجديف، بالإضافة إلى "ذا سوشيال هاوس" الذي يضم مساحة مخصصة للتمارين الرياضية، وقاعات خاصة لتناول الطعام، وغرفة للألعاب الترفيهية، ونادي للأطفال، وغرفة عرض سينمائي خاصة، إلى جانب صالة داخلية وخارجية للياقة البدنية.

وتوفر مشاريع العلامة التجارية "إس إل إس" خدمات مخصصة حسب الطلب، إلى جانب الخدمات الأساسية مثل الصيانة، والأمن، وخدمة ركن السيارات والتأمين العقاري. 

وعلى سبيل المثال، عند الحاجة إلى خدمات الرعاية، أو خدمات الاعتناء بالحيوانات الأليفة، أو خدمات السائقين، سيتم تلبية رغبات السكان بكل عناية واهتمام. وسيصبح الارتقاء بأسلوب الحياة الشخصي أكثر سهولة عبر نخبة من المتخصصين في التسوق، والموضة والمجوهرات.

 ويوفر مشروع "إس إل إس ريزيدنسس" باقة من الخدمات الهادفة إلى إثراء التجربة المعيشية للسكان، بدءًا من تجربة تناول الطعام على يد الطاهي الخاص المقيم، مروراً بتخطيط الفعاليات وتوصيل حقائب التنزه إلى الشاطئ انتهاءً بتوفير مدربي الصحة والعافية.

وضعت شركة "رؤيا للتطوير العقاري" خطة سداد تلبي احتياجات المستثمرين وتتيح للمشترين استثمار 60% خلال مرحلة التشييد، ودفع النسبة المتبقية 40% عند انتهاء عمليات التشييد وتسليم الوحدات السكنية. ويعكس هذا التوجه الاستراتيجي التزام شركة "رؤيا للتطوير العقاري" ببناء علاقات قوية وطويلة الأمد مع عملائها الكرام.

بهذه المناسبة، قال رامي حسين، الرئيس التنفيذي لشركة "رؤيا للتطوير العقاري": "يُعد بيع أولى شقق "بنتهاوس" بقيمة 60 مليون درهم إماراتي دلالة واضحة على المكانة الاستثنائية التي يتمتع بها مشروع "إس إل إس ريزيدنسس في نخلة جميرا"، ويعكس أيضاً مدى التزامنا بتقديم تجربة معيشية فائقة الفخامة. ويسلّط نجاح الشركة في بيع 80٪ من إجمالي الوحدات السكنية الضوء على ثقة المشترين في رؤيتنا الرامية إلى تزويد السكان بتجربة متميزة من خلال العلامة التجارية الرائدة "إس إل إس".