Skip to main content
اكتمال انشاءات مبنى بارك أفنيوك 1 في دبي بنسبة 76 %

توقعت شركة عزيزي للتطوير العقاري إنجاز مشروعها بارك أفنيو 1 بالكامل في الربع الثاني من العام الجاري 2023، وذلك في ظل اكتمال أعمال الإنشاءات في المشروع بنسبة 76% حتى الآن.

ويقع بارك أفنيو 1 في مدينة محمد بن راشد بالقرب من مشروع مجمع عزيزي ريفيرا السكني، وهو أحد المباني الثلاثة التي تحمل اسم بارك أفنيو والتي توفر مجتمعة 372 وحدة سكنية و 29 مساحة للتجزئة، حيث يضم كل واحد من المباني مجموعة من المرافق، بما في ذلك صالات الألعاب الرياضية وحمامات السباحة. 

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم عن الشركة، يتقدم العمل بسرعة، حيث تم الانتهاء من الأعمال الهيكيلية والطابوق والتكسية الداخلية في "بارك أفينيو 1" بنسبة 100%. وبلغت نسبة الإنجاز في أعمال البلاط، والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء، وأعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية 77% و 61% و 63% على التوالي، بينما اكتملت الأعمال الخارجية بنسبة 12%. ووصلت الأعمال في حمامات السباحة إلى 16% والواجهات 87%، وتم الانتهاء من التشطيبات الإجمالية الآن بنسبة 55%. ولزيادة تسريع وتيرة أعمال البناء، لجأت الشركة إلى زيادة إجمالي القوى العاملة إلى 670 شخصاً.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "لقد أجرينا العديد من التغييرات التشغيلية الرئيسية التي ساعدت في زيادة سرعة البناء، بما في ذلك تطبيق معايير الجودة المعززة، وعمليات توظيف المقاولين، وإجراءات الشراء المحسّنة للحصول على مواد البناء بأنفسنا، فضلاً عن تحسينات استراتيجية أخرى. ويسعدنا أن نرى "بارك أفينيو" وقد اكتمل بسرعة كبيرة، ومن المتوقع الآن إنجازه في نهاية الربع الثاني من هذا العام. إننا على ثقة من أن هذا المشروع المتميز سيتجاوز توقعات مستثمرينا والمستخدمين النهائيين عند تسليمه".

وكانت شركة عزيزي قد أعلنت في شهر فبراير الجاري أنها باعت جميع الوحدات في مشروعها السكني بارك أفينيو 1 و 2 و 3.