Skip to main content
Image Credit : Azizi Developments
عمليات الانشاء في مشروع بارك أفينيو 1 بدبي
Image Credit : Azizi Developments

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري أن مشروعها بارك أفينيو 1 المتميز الذي لا يزال تحت الانشاء قد أحرز تقدماً سريعاً، بعد اكتماله بنسبة 58%. ويقع هذا المشروع في مدينة محمد بن راشد في دبي.

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن بارك أفينيو يتألف من 372 شقة و 29 مساحة للتجزئة، حيث يحتوي كل واحد من المباني الثلاثة على صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة مع كامل التجهيزات. 

ويقع مشروع بارك أفينيو ويقع على مقربة من مجمع عزيزي ريفيرا وميدان ون مول تحت الإنشاء ومنصة ميدان" و "ذا تراك"

ويتقدم العمل في كافة أرجاء المشروع بوتيرة متسارعة، واكتملت أعمال الهيكل في "بارك أفينيو 1" حتى الآن بنسبة 98.3%، وأعمال البناء 58%، والطابوق 99%، والتكسية الداخلية 84.60%. كما تمت زيادة إجمالي القوى العاملة إلى 660 فرداً لضمان الإنجاز السريع.

وتعقيباً على هذا الإعلان، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "لقد أحرزنا تقدماً كبيراً في مشروع بارك أفينيو. ومن خلال تعزيز إجراءات الشراء وتعيين المقاولين ممن يمكن الوثوق بهم، تمكنا من تسريع وتيرة مختلف الأعمال، كما رفعنا مستوى معايير الجودة، لنتجاوز توقعات مستثمرينا الكرام والمستخدمين النهائيين. إن مشاريع بارك أفينيو تتمتع بموقع استراتيجي، وتوفر مرافق وخدمات تجذب المستثمرين المحليين والدوليين".