Skip to main content
Image Credit : Azizi Developments
المرحلة الاولى من مشروع عزيزي ريفيرا في دبي
Image Credit : Azizi Developments

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري عن تسليم مفاتيح المباني 2 و 4 و 7 و 11 و 12 و 13 و 14 التي تضم مجتمعة 1,164 وحدة في المرحلة الأولى من مشروع ريفيرا  في مدينة محمد بن راشد بدبي

عزيزي ريفيرا

وبحسب بيان صحفي صدر عن الشركة اليوم،  يضم مشروع عزيزي ريفيرا 71 مبنى متوسطة الارتفاع توفر جميعها ما يقرب من 16,000 وحدة سكنية عند اكتمالها، وتقع وسط أبرز 54 مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في المدينة.

ويضم ريفيرا ثلاث مناطق، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع، والممشى حول البحيرة الكريستالية بطول 2.7 كيلومتر حيث يوجد العديد من المطاعم والمحلات، وحديقة لو جاردين التي توفر مساحة اجتماعية واسعة خضراء.

عزيزي ريفييرا

وكانت عزيزي قد أعلنت مؤخراً عن إضافة بحيرة كريستالية صالحة للسباحة بطول 2.7 كيلومتر إلى ريفيرا، وسيتم إكمالها في موعد أقرب من المتوقع، وتغطي مساحة تزيد عن 130,026 متراً مربعاً، وستمتد عبر المجمع بأكمله، وتكون مكسوة بأرضية زرقاء رائعة يتم ملؤها بأكثر من 51.5 مليون غالون من المياه الصافية النظيفة والمحلاة، حيث يمكن للمقيمين السباحة فيها، والوصول إليها بسهولة عبر الممشى المحيط بها، والذي سيضم أيضاً مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات، ما سيجعل من البحيرة مساحة حيوية تتيح للسكان الاستمتاع بالنزهات على ضفافها التي تحاكي شاطئ البحر.

وأفادت الشركة في بيان صحفي أنها تستعد الآن لبقية عمليات التسليم المقررة للعام الجاري 2022، والتي تشتمل في المجمل على 8,895 وحدة عبر 42 مشروعاً، كما قامت من جانب آخر بتسليم كريك فيوز 1 بمدينة دبي الطبية في شهر اغسطس الماضي، مشروعها المكون من 634 وحدة بكافة قدرها 300 مليون درهم. 

وبهذه المناسبة قال مرويس عزيزي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة عزيزي للتطوير العقاري أن مشروع يفيرا يقدم لسكانه أفضل ما تقدمه دبي، مع ترجيح ارتفاع القيمة وضمان العوائد الإيجارية العالية،  ويعزى ذلك أيضاً إلى حقيقة أن المشروع يقع في أفضل مواقع المدينة وأبرزها، لموقعه الاستراتيجي وما يتصف به من إمكانات النمو. 

وأضاف: "نتطلع الآن إلى عمليات التسليم القادمة في ريفيرا، في الوقت الذي نخطط فيه للمزيد من عمليات التسليم خلال هذا العام ضمن جدول التسليم الطموح القائم على أسس واقعية".