Skip to main content
Azizi Pearl By Azizi Developments
عزيزي العقارية تنجز 31% من بناء في مشروعها بيرل بالفرجان
Azizi Pearl By Azizi Developments

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري عن اكتمال أعمال الإنشاءات بنسبة 31% في مشروع عزيزي بيرل الذي أطلقته مؤخراً في بالفرجان، وذلك بحسب بيان صحفي صدر اليوم عن الشركة.

مشروع بيرل في الفرجان

ومنذ إطلاقه قبل خمسة أشهر فقط، وتحديداً في فبراير الماضي، تمكنت الشركة من بيع ما يزيد على 70% من الوحدات فيه، حيث يتألف من 192 استوديو و 54 شقة بغرفة واحدة و 14 شقة بغرفتين. وتتميز الفرجان بسهولة الوصول إلى جميع المناطق الرئيسية المهمة بدبي، كما أنها تقع على مسافة مريحة من مركز المدينة الحيوي.

واكتملت أعمال هيكل بنسبة 86%، وأعمال الطابوق 75%، والتكسية الداخلية 32% وتمت زيادة إجمالي القوى العاملة إلى 347 عاملاً، استعداداً لتسليم المشروع في الربع الأول 2024.

مشروع بيرل لشركة عزيزي العقارية

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "بعد الإعلان عن المبيعات السريعة لوحدات المشروع، يسعدنا الآن الكشف عن التقدم السريع في أعمال البناء حتى الآن. لقد كان أداء المقاول رائعاً، حيث تمكن من تلبية وتجاوز معاييرنا الصارمة لمراقبة الجودة، لضمان تسليم المشروع وفق الجدول الزمني المخطط له. وبفضل موقعه الاستراتيجي وتصميمه الاستثنائي وتعزيزه بمجموعة واسعة من المرافق المتميزة داخل المبنى وحوله، فقد كان الهدف من تصميم هذا المشروع الارتقاء بمستوى تجربة المعيشة لسكانه، الأمر الذي أسهم في تعزيز الطلب القوي من جانب المستثمرين المحليين والدوليين".

ويقع هذا المشروع في مجمع مزدهر وسط المساحات الخضراء ومتاجر التجزئة الضخمة، ولا يبعد سوى دقيقة واحدة فقط من شارع محمد بن زايد، ودقيقة واحدة من محطة مترو الفرجان، ما يجعلها واحدة من أكثر المناطق الاستراتجية جاذبية التي يسهل الوصول إليها. وتقع أيضاً على بعد 7 دقائق فقط من جافزا وابن بطوطة مول، و 10 دقائق من جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا، و 15 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي وجزيرة النخلة، و 25 دقيقة من مركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري، و 12 دقيقة من مدينة إكسبو. ويمكن منها الوصول بسهولة إلى مجموعة متنوعة من أماكن الجذب التجارية والتجزئة والمناطق الترفيهية.