Skip to main content
Uptown Dubai Tower
تبدأ أسعار شقق "سو/ أبتاون" في برج ابتاون بدبي من 1.7 مليون درهم (463 مليون دولار)
Uptown Dubai Tower

تم طرح شقق للبيع في برج سكني فاخر بدبي مع رخصة تجارية مجاناً لمدة عام لكل مشتري، حيث تم طرح الوحدات السكنية الحصرية  سو/ أبتاون  SO/Uptown في برج ابتاون دبي بمنطقة أبراج بحيرات جميرا "جي ال تي"، والتي توفر للمقيمين فيها من المستثمرين وأصحاب الأعمال إمكانية الحصول على رخصة تجارية مجاناً في مركز دبي للسلع المتعددة.

يبلغ عدد الوحدات السكنية 227 وحدة، ويبدأ سعرها من 1.7 مليون درهم أي ما يعادل 463 مليون دولار، وتحمل العلامة التجارية سو/ من إنيسمور (Ennismore)، وهو مشروع مشترك مع "أكور" (Accor).

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم عن شركة الوساطة العقارية لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي LUXHABITAT Sotheby’s International Realty والتي تتولى عملية تسويق وبيع شقق "سو – ابتاون"، تمتد صلاحية الرخصة التجارية لعام واحد، وتبلغ قيمتها 60 ألف درهم، وتتيح للمستثمرين إمكانية الوصول إلى بنية تحتية ذات مستوى عالمي، ومجموعة واسعة من الخدمات في أكبر منطقة حرة للسلع والمشاريع في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما ستتيح لهم إمكانية الاستفادة من وحدة عمل مشتركة خلال السنة الأولى في "مركز أبتاون تاور للأعمال"، الذي يتميز بمرافق عالمية المستوى إضافة إلى إجراءات إصدار تأشيرة إقامة، وبطاقة الهوية الإماراتية، وفحص اللياقة الطبية لمدة عامين لمرة واحدة.

وتعليقاً على الموضوع ، قال سيران جورجي، مدير تطوير المشاريع في لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي: "إن برج "سو/ أبتاون" يمتلك جميع المقومات ليكون واحداً من أكثر الأماكن المرغوبة  للعمل والترفيه، حيث يجمع بين ثلاثة عناصر رئيسية في مكان واحد: مساحات مكتبية من الدرجة الأولى، وفندقاً فاخراً من فئة الخمس نجوم، ووحدات سكنية تقع في الطوابق العليا توفر إطلالات مذهلة بزاوية 360 درجة، من ارتفاع 340 متراً. وأولئك الذين يقدرون التميز وأسلوب الحياة المتطور سوف يدركون حقاً أهمية امتلاك منزل من تصميم أدريان سميث وجوردون جيل، المشهورين بتصميم أبرز الأبراج مثل برج خليفة في دبي، وبرج سنترال بارك في نيويورك." 

ويعد "سو/ أبتاون" دبي من مركز دبي للسلع المتعددة أول مشروع يحمل اسم العلامة التجارية العالمية "سو/" يتم افتتاحه في الشرق الأوسط. يحاكي تصميم البرج، الذي يشكل إضافة مميزة إلى أفق دبي، تألق الماس ويعزز تدفق الضوء الطبيعي داخل المبنى بواجهته الزجاجية بالكامل وسقوفه العالية، وهو ما يجعله أعجوبة معمارية، حيث يبلغ ارتفاعه 340 متراً ويتألف من 81 طابقاً، ويوفر إطلالات خلابة على "عين دبي" والخليج العربي.

 يضم البرج فندقاً فاخراً من فئة الخمس نجوم يضم 188 غرفة، وأكثر من 46000 متر مربع من المساحات المكتبية من الدرجة الأولى، و 227 مسكناً تحمل علامة تجارية مميزة، ناهيك عن مجموعة من وسائل الراحة الإضافية، بما في ذلك المطاعم المميزة، والمتاجر الحصرية، ومجموعة متنوعة من المنافذ الترفيهية.

وسيتمتع السكان بمستوى معيشة رائع، يوفر كافة وسائل الراحة من فئة الخمس نجوم مثل صالة السكان، وصالة سينما خاصة، وصالة ألعاب رياضية، ومسبحاً داخلياً، وحراسة على مدار الساعة، فضلاً عن الأهلية للعضوية الماسية، أعلى فئة تم إطلاقها من برنامج الولاء "Live Limitless" الخاص بفنادق Accor والذي يمنح صفة VVIP على المستوى العالمي. 
 

بالفيديو . شقق سو - أبتاون في برج ابتاون بدبي